مسيرة جماهيرية في صنعاء تنديداً بإحراق نسخ من القرآن الكريم في السويد

صنعاء – المساء برس|

خرجت اليوم الإثنين مسيرة جماهيرية حاشدة في باب اليمن – العاصمة صنعاء تنديداً بإحراق نسخة من القرآن الكريم في السويد.

وقال بيان المسيرة إنه يدين بأشد العبارات إحراق نسخ من كتاب الله، معتبراً ذلك “خطوة عدائية في مسلسل الحرب على الإسلام  داعيا  لمقاطعة السويد وطرد سفرائها من الدول الإسلامية”.

وأتهم البيان ما أوصفه “اللوبي الصهيوني المتحكم في الغرب” بالوقوف وراء هذا العمل المسيء للمقدسات الإسلامية، داعياً الغرب إلى “التحرر من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليهم والكف عن الإساءة إلى الله وخاتم أنبيائه، والكف عن العداء لكتاب الله الكريم”.

وأضاف أن “قوى الكفر تسعى لنشر الالحاد والشرك بالله تعالى، وتغييب الحق عن الحياة وإبعاد الناس عن أنبياء الله والعلاقة الإيمانية بهم  و ان قوى الطغيان واللوبي الصهيوني المتحكم في الغرب يسعى لنشر المفاهيم الباطلة المسيئة لله تعالى”، متابعاً أن “ما يشهده الغرب من أعمال عدائية متكررة ضد المقدسات الإسلامية يعكس ما وصلت إليه الحكومات الغربية من إفلاس أخلاقي وسياسي”.

وحذر بيان المسيرة حكومة السويد من تحمل تبعات “هذه الجريمة النكراء كونها سمحت بتنظيم هذه المظاهرة، وأن تقدم اعتذارا رسميا للمسلمين”، داعياً  شعوب الأمة الإسلامية إلى “العمل على تشكيل رأي عالمي يحول دون تكرار هذه الانتهاكات بحق الإسلام ومقدساته والتحرك العملي الشعبي ضد كل من تسول له نفسه المساس بالمقدسات الإسلامية”.

 

 

قد يعجبك ايضا