حزب المؤتمر بصنعاء يصدر قرارا هاما بشأن الأمين العام المساعد

صنعاء – المساء برس|

عين حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء ،الأربعاء، عبدالله مجيديع أميناً عاماً مساعداً للشؤون السياسية.

هذا ما أعلنت عنه اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام في اجتماعها، بصنعاء، برئاسة صادق امين أبو راس، حيث اعتبرت اللجنة منصب الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية، شاغرا، بالرغم من أن سلطان البركاني ومؤتمر الخارج يدعي أنه يشغل هذا المنصب.

وفي الاجتماع أدانت اللجنة ما وصفتها بالحملات التي تستهدف رئيس المؤتمر صادق امين ابوراس، مشيرةً إلى أن حملات الزيف والأكاذيب التي تمارسها بعض الأبواق التي تزعم الحديث عن مؤتمر عام ليست جديدة ولا مستغربة من أولئك الذين باعوا أنفسهم لأعداء اليمن وباتوا يؤدون أدوار الدمى في خدمته من خلال استهداف المؤتمر وقيادته الشرعية في صنعاء ممثلة برئيس المؤتمر الأخ صادق بن أمين ابوراس ورفاقه في قيادة المؤتمر. وفقا للبيان الصادر عن الحزب في موقعه الرسمي.

وشدد الاجتماع على التزام قيادة المؤتمر بنصوص النظام الداخلي فيما يخص أي قضايا متعلقة بعمل المؤتمر وتكويناته المختلفة وأنها لن تألوا جهداً في الحفاظ على الوحدة التنظيمية ومواجهة أي محاولات لتمزيق المؤتمر، في إشارة إلى تحركات حزب المؤتمر جناح الخارج بقيادة أحمد علي عفاش وابن عمه طارق، بالإضافة إلى سلطان البركاني والقيادات الفارة خارج البلاد، والتي تحتضنها عدد من الدول المشاركة في الحرب على اليمن.

كما أكد الاجتماع ترحيب المؤتمر الشعبي بالنتائج الإيجابية التي تمخضت عنها جهود الوساطة العمانية فيما يخص التفاهمات المتعلقة بالملف الإنساني ، كما أشاد الاجتماع بجهود القيادة والوفد الوطني المفاوض وما بذله في هذا الجانب.

قد يعجبك ايضا