مكاشفة واسعة بين حكومة الإنقاذ والبرلمان اليمني بصنعاء بعد تقرير هيئة مكافحة الفساد

خاص – المساء برس|

صباح اليوم الأحد في العاصمة صنعاء، عقدت ندوة واسعة ومغلقة داخل مقر البرلمان اليمني بسبب تقرير الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد.

في الندوة طرح بشكل شفاف مناقشات واسعة بين كل من رئاسة الحكومة اليمنية برئاسة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ورئاسة البرلمان والنواب وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني ومفتي الديار اليمنية وقيادة الهيئة العليا لمكافحة الفساد.

وجرت خلال الندوة مناقشات حثيثة ومكاشفات مستفيضة بشأن الاختلالات التي تصاحب أداء حكومة الإنقاذ الوطني والهيئات والمؤسسات التابعة لها، على وقع ما ورد في تقرير هيئة مكافحة الفساد.

وفي سياق المناقشات التي جرت بقاعة البرلمان صباح اليوم، ألقى بن حبتور كلمة أشاد فيها بالاعتراف بالاختلالات والأخطاء المصاحبة لأداء بعض هيئات ومؤسسات الحكومة في الاعتراف بهذه الأخطاء والاختلالات لمعالجتها على وجه السرعة وعدم فتح المجال أمام الأطراف التابعة للتحالف التي تعقد لقاءاتها واجتماعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فقط من عدة عواصم خارجية وتسمي نفسه بأنها سلطة شرعية، مؤكداً على عدم فتح المجال لهذه الحكومة المنفية للمزايدة على الحكومة اليمنية في صنعاء وقيادة الدولة وهيئات ومؤسسات الحكومة كاملة والتي تمارس مهامها من داخل الوطن وتعيش ظروف الحرب والحصار وتعاني انعدام الموارد ورغم ذلك تمكنت من إدارة ما بيدها من مناطق ومحافظات ذات الكثافة السكانية الأكبر في اليمن.

قد يعجبك ايضا