تصريح لخالد بحاح يفضح التحالف والرئاسي والانتقالي

متابعات خاصة – المساء برس|

كشف خالد بحاح “نائب الرئيس اليمني السابق هادي” ورئيس الحكومة الأسبق والموالي للتحالف، حقيقة هذا التحالف ومؤامرته على اليمن.

اعتراف بحاح بمؤامرة التحالف على اليمن والعمل على إغراقه في حروب أهلية ومناطقية جاء مع تحذيره من مخطط لتحويل محافظة حضرموت، إلى ساحة معركة لتصفية الحسابات بين أطراف وفصائل التحالف المتصارعة.

قال خالد بحاح، في تغريدة على حسابه بموقع تويتر:” ما أشبه (الخطة ب) بالبارحة ! وما يُراد لحضرموت بأن تتحول ساحة معركة لتصفية حسابات لن يقبله أبناء حضرموت من أي طرف”.

وأضاف “يعرف الحضارم طريقهم، وهم في يقظة لكل متربص، يكفينا ١٣ يناير واحدة !” في إشارة إلى ما عُرف بأحداث 13 يناير 1986 الدامية فيما كان يعرف بـ”جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية” بين الطغمة والزمرة في الحزب الاشتراكي اليمني”.

ويأتي ذلك مع اشتداد التوتر بين فصائل ما يسمى المجلس الرئاسي المتحاربة على محافظة حضرموت بعد أن حسمت الفصائل الموالية للإمارات أمر محافظة شبوة والتي تسعى اليوم لطرد حزب الإصلاح من حضرموت، وطرد المقاتلين الموالين لهم تحت عنوان قوات المنطقة العسكرية الأولى.
وكانت وثيقة مسربة كشفت عما أسمتها الخطة “ب”، التي تتضمن خطة بديلة لتأجيج الحرب إعلامي وميدانيا، حيث وجه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات، عيدروس الزبيدي، بتنفيذها لمواجهة المناوئين لتحركات مجلسه في حضرموت.

قد يعجبك ايضا