مسيرات صنعاء والمحافظات تطالب بردع التحالف وإجباره على رفع الحصار

صنعاء – المساء برس|

خرجت المسيرات الحاشدة التي شهدتها العاصمة صنعاء وعواصم المحافظات التي تديرها ببيانات أكدت في مجملها على أن حصار التحالف يعتبر حربا لا بد من مواجهتها بكل السبل، كما أكدت مسيرات ” الحصار حرب ” وقوف  الشعب اليمني إلى جانب “القيادة الثورية والسياسية” لاتخاذ ما يلزم لردع التحالف ورفع الحصار.

وأكدت المسيرات في بياناتها أن حرب التجويع والحصار هي أحد أوجه الحرب الإجرامية الأمريكية الظالمة على الشعب اليمني، وأن الهدنة وما بعدها أثبتت أن التحالف ليس في وارد الالتزام بأي خطوات تخفف من معاناة اليمنيين، كما حذرت التحالف من مغبة وعواقب أي تصعيد عسكري يقدم عليه في أي جبهة واستمرار حجز سفن الوقود والبضائع والسلع، وأكدت على ضرورة رفع الحصار المفروض على مطار صنعاء دون قيود أو شروط أو انتقاص .

وطالبت المسيرات من سلطات صنعاء برد فعل عسكري يوجع التحالف بشكل غير مسبوق ولا متوقع، محذرة من تجاهل مطالب الشعب اليمني في فتح مطار صنعاء ، ورفض صرف المرتبات من عائدات الثروات النفطية والغازية.

وأكدت المسيرات ان الصفقات التي تعقدها الحكومة الموالية للتحالف باطلة ولاغية ولا يعترف بها الشعب اليمني ،محذرة الشركات والكيانات والأنظمة التي تتعامل مع ادوات التحالف بأن كل إجراءاتها باطلة ولا أصل لها .

ودعت المسيرات كافة أبناء الشعب اليمني للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية، والحذر من مخططات العدو في زرع التفرقة ، وكذلك التعبئة الشاملة والاستنفار نحو الجبهات وإسنادها بالرجال والمال حتى يتحقق النصر .

قد يعجبك ايضا