صحيفة دولية تكشف حجم ثروة نجل معين عبدالملك

عدن – المساء برس|

نقلت وسائل إعلامية، عن صحيفة دولية، اليوم الخميس، معلومات عن حجم ثروة نجل رئيس وزراء حكومة العليمي، معين عبدالملك.

وقالت صحيفة “لوبان” الفرنسية، وفق وسائل إعلامية محلية، إن ثروة إياد عبدالملك، نجل رئيس وزراء الحكومة الموالية للتحالف، تجاوزت 25 مليون دولار أميركي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إياد عبدالملك بات واحدًا من ضمن أغنى عشرة أطفال في الكرة الأرضية، بثروة تجاوزت الـ25 مليون دولار.

وأكدت امتلاك نجل عبدالملك، حسابات بنكية متعددة في عدد من الدول، بينها مصر وفرنسا وبريطانيا.

يذكر أن الصحيفة الفرنسية، كانت قد كشفت، في تقارير إعلامية سابقة لها، حجم استثمارات الشاب إياد عبدالملك البالغ من العمر اليوم 18 عامًا، منذ أن كان عمره 15 عامًا.

في السياق ذاته، نقلت صحيفة “المساء” المغربية، عن مسؤولين فرنسيين، قولهم إن إياد عبدالملك ابتاع مؤخرًا فندقًا سياحيًا جديدًا في أحد السواحل الفرنسية، وتحديدًا في سواحل مدينة مرسيليا، بقيمة تجاوزت الـ100 ألف دولار أميركي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة تمت بإشراف رجل أعمال يدعى محمد عقل الشهاب، الذي يتولى استثمار أموال معين عبدالملك الخاصة من خلف الكواليس.

كما أن هذه المستجدات تأتي بعد كشف وسائل إعلامية معلومات عن شراء معين عبدالملك فيلا جديدة في مصر بقيمة 2.3 مليون دولار، إلى جانب قصر فخم آخر ابتاعه بقيمة 8 ملايين و146 ألف دولار.

وفي المقابل، يعيش سكان ومواطني المحافظات الخاضعة لسيطرة التحالف والأطراف الموالية له أوضاعًا مأساوية وتدهورًا كبيرًا في أحوالهم المعيشية، فضلًا عن انعدام الخدمات، وانقطاع المرتبات وارتفاع معدلات الفقر لمستويات قياسية.

قد يعجبك ايضا