نجوى المحظوظة في الجنوب

وما يسطرون – المساء برس| كتب/ ذكرى المصفري الصبيحي *|

اسمها د نجوى فضل، امرأة يقال إنها محظوظة لأنها من سكان الفضاء من الضالع، امرأة مدعومة من المجلس الانتقالي.. اللهم لا حسد.. !

د نجوى فضل لهفت الدنيا لهف وبلعت الاخضر واليابس.. وانتزع الله الرحمة من قلبها لانها لا تنظر للبقية من النساء اللاتي يرابطن حولها على عشم ان تنظر إليهن ولكنها لا تفعل ولن تفعل ولذلك الكل صامت عن انانيتها ،،،فلا يتجرأ في عدن ذكر كان او أنثى في انتقادها وانتقاد المجلس الانتقالي حول تفضيلها عليهم .. !

المرأة اصبحت ثرية جدا وشفطت كل خيرات عدن والجنوب وكل المساعدات الدولية … بآسم الجنوب وعلى ظهرك يا جنوب الكل يسرق والكل يقتل والكل يفسد والكل يكذب والكل ينهب .. !

نساء الجنوب من رفيقاتها المطبلات لها ينتظرن الفرصة التي قد يحن قلبها عليهن … فهن لا يريدن منها صدقة فقط يترجونها ان تترك لهم بعض من العظام فنجوى شفطت الجلد والشحم واللحم والعظام… !

سألنا ماهو السر خلف تقديم نجوى على نساء الوطن فقالوا ضالعية فقط … !! نجوى وجدت نفسها في مناصب لم تحلم يوما بها وثروة لم تمر يوما مرور الكرام في الذاكرة ..!

نجوى تملك كل هذه المناصب في المجلس الانتقالي لا لشي بل لانها من القرية والمجلس الانتقالي لا يعترف الا بالقرية لهذا انحرف هذا المجلس عن مساره حين تعامل مع الوطن على اساس مصالح ومطامع ونهب وسرقة وكيان عميل يتاجر بالقضية الجنوبية ويرتكب ابشع الجرائم بأسم الجنوب ..!

هذه مناصب الست نجوى داخل المجلس الإنتقالي وما خفي كان أعظم .. !
1- رئيسة اللجنة العليا للمراة الجنوبية…
2- مستشارة رئيس المجلس لشؤون المراة..
3- رئيس المجلس التنسيقي الاعلى للمنظمات..
4- نائب رئيس لجنة التخطيط والاسثمار في الجمعية الوطنية…
5- رئيس مؤسسة مستقبل عدن للتنمية ..
6-رئيسة صندوق المعاقين /وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل/انتقالي …

يقال إن نجوى تستلم ميزانية تشغيليه لمؤسسة مستقبل عدن بمبلغ وقدره 15 الف ريال سعودي شهريا دون أن تقدم اي نشاط يذكر ..!

نجوى تستلم من المجلس التنسيقي الاعلى للمنظمات 200 مائتين الف ريال سعودي شهريا … ! واغلب منظمات المجلس لا وجود لها ،،، اما ميزانية وفساد صندق المعاقين حدث ولا حرج وكل منصب تستلم فيه راتب ومخصصات وميزانية .. !

يقول أحد الصحفيين الذي اطلعت انا على كل هذه المعلومات من مقاله عنها بأنه عمل بحث عنها وراح يسأل الكثير من الاخوة من داخل المجلس الانتقالي نفسه عن المنجزات العظيمة التي شيدتها نجوى وعن سبب ان تعطى لنجوى كل المناصب وهذه الاموال التي تعبث بها نجوى وتجمعها لصالحها واحبتها رغم انها لم تقدم شئ ملموس للوطن ،،، ؟؟؟! وبالعكس هناك عليها شكاوي كثيره من داخل المجلس الانتقالي وخارجه ،، وتعتبر نجوى هي سبب في تعطيل وفشل العمل الاجتماعي والتطوعي ولها مطبليين مستفيدين منها وغير مهتمة بكثير من الجمعيات الخيرية في مناطق عدن وتولي اهتمامها فقط للمقربيين منها والمطبلات لها في عدن ،،، فكانت الإجابة ان قالوا بأنها ضالعية ولهذا لا يستجري احد ان يشكوها او يتفوه بكلمة عنها او يعترض تصرفاتها …وقالوا ان معها اثنين من الاخوان واحد فيهم يعمل في مكتب رئاسة المجلس الانتقالي في عدن واخوها الاخر يعمل في مكتب رئاسة المجلس الانتقالي في الإمارات … ! ولهذا السبب لا يستطيع احد انتقادها او تجاوزها بسبب اللوبي الضالعي داخل المجلس ؟؟

موفقة يا بنت الضالع ادعسي ابتهم كلهم ولا تهتمي ولا تهابي احد ، فخلفك عيدروس والجنوب قادم .. !

الله يصبرنا على هذا الوطن..

(*) ذكرى المصفري الصبيحي – هي رئيسة مجلس إنقاذ عدن – ناشطة سياسية وحقوقية في الحراك الجنوبي

قد يعجبك ايضا