سبأفون تقيم حفل السحب الكبير لعرض سبأكاس وتعلن الفائز بجائزة السيارة

صنعاء – المساء برس|

أقامت الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون اليوم الخميس حفل السحب الكبير لعرض سبأكاس كما أعلنت عن الفائز بالجائزة الكبرى للعرض – سيارة تويوتا كروس 2022 – وهوالعرض الذي إنطلق منذ بداية مونديال قطر 2022 تحت شعار(اشحن حماسك الكاس كاسك) واستمر حتى نهايته، كما أعلنت عن الفائزين في منصات التواصل الاجتماعي بالجوائز القيمّة عدد 22 فائزاً.

وشهد مجمع الشلال التجاري بصنعاء احتفال الشركة والذي تضمن تقديم عدد من اللوحات الفنية والفقرات الفنية التي تجسد الموروث الشعبي اليمني وسط حضور جماهيري واسع.

وتم إجراء السحب على جوائز خصصت للجمهور إضافة إلى توزيع هدايا أخرى لجموع الحاضرين، أعقبه السحب الكبير على جائزة عرض سبأكاس الذي انتهى بإعلان الرقم الفائز بالجائزة وهي عبارة عن سيارة (تويوتا كروس) حيث كانت من نصيب المشترك (اسماعيل أحمد عبده صالح).

الجدير ذكره أن عرض سباكاس انطلق مع بداية مونديال قطر 2022 واستهدف جميع مشتركي نظام الدفع المسبق ونظام الفوترة، عبر شحن أو استخدام 150 وحدة خلال فعاليات المونديال كما استهدف العرض رواد مواقع التواصل الإجتماعي من خلال مسابقة توقع واربح والتي شهدت توزيع جوائز يومية بأكثر من 500 باقة فورجي ومبالغ نقدية بأكثر من 5 ملايين ريال تم توزيعها للفائزين عبر المحفظة المالية سبأكاش.

قد يعجبك ايضا