أنصار الله: المصالح الأمريكية أهداف مشروعة لقواتنا

خاص – المساء برس|

في سياق التحركات داخل الكونجرس الأمريكي لمعظم أعضائه المنادين بإنهاء مشاركة الولايات المتحدة الأمريكية في الحرب على اليمن، ورفض البيت الأبيض أي تدخل من الكونجرس فيما يحدث في اليمن من مشاركة ودعم أمريكي للتحالف، هددت صنعاء بأن المصالح الأمريكية في المنطقة هي أهداف مشروعة لقواتها المسلحة.

وقال القيادي في أنصار الله وعضو المكتب السياسي للحركة، عبدالوهاب المحبشي، إن المصالح الأمريكية أهداف مشروعة للقوات المسلحة اليمنية “في مواجهة الدعم الأمريكي المفتوح للعدوان والحصار”.

وأضاف أن “أمريكا تصر على استمرار العدوان والحصار من خلال رفض مشروع قرار وقف دعم السعودية في عدوانها على اليمن”، لافتاً إن “الإدارة الأمريكية قدمت نفسها حمامة سلام في الانتخابات الماضية وأنها تريد وقف العدوان لكنها اليوم أظهرت أنها تريد استمرار الحرب وتتماها مع جرائم السعودية”.

وأكد المحبشي في تصريح صحفي تداولته وسائل إعلام محلية اليوم، أن “لا فرق بين الإدارات الأمريكية فكلها لا تحريص على السلام وحقوق الإنسان بل هي إدارات إرهابية تعتدي على الدول الأخرى”.

وقال المحبشي بلهجة تهديدية: “قواتنا المسلحة حاضرة لمواجهة أي تصعيد أو عمليات خاطفة قد يتدخل فيها الأمريكيون مباشرة، وخلال الفترة الماضية جيشنا أصبح على أعلى استعداد وقدرة”.

قد يعجبك ايضا