مخاوف من تكرار ارتكاب قوات الانتقالي وطارق جرائم انتهاكات ضد مشجعي المنتخب المغربي

خاص – المساء برس|

أكدت مصادر في كل من عدن والمخا قيام قوات الانتقالي في عدن وطارق صالح في المخا بالاعتداء على مشجعي المنتخب المغربي أثناء مباراته الأخيرة مع البرتغال في دور الربع النهائي والتي انتهت بفوز المغرب على البرتغال وتأهلها للدور نصف النهائي (الدور الذهبي).

وقالت المصادر أن الاعتداء على المشجعين كان بسبب رفعهم للعلمين المغربين والقطري بالإضافة لرفع بعض المشجعين صور أمير قطر تميم بن حمد بسبب رعاية وتكفلها بنفقة شاشات بث مباريات كأس العالم في اليمن مجاناً للمشجعين في الميادين العامة.

وأضافت المصادر أن قوات الانتقالي وطارق صالح قامت بإحراق أعلام المغرب وقطر أثناء احتفال المشجعين بفوز المغرب على البرتغال، إضافة إلى اعتقال من قاموا برفع صور تميم بن حمد، وحسب المصادر فإن قوات الانتقالي قامت بالإفراج عن من تم اعتقالهم في اليوم التالي.

وقالت المصادر أن الاعتداء على مشجعي المنتخب المغربي في عدن والساحل الغربي صاحبه حملة تحريض من الانتقالي ضد قطر واتهامها أنها خلف دعم الإصلاح واستهداف الانتقالي نكاية بالإمارات في المحافظات الجنوبية.

وتخوفت المصادر من أن تتكرر الاعتداءات من قبل قوات الانتقالي وطارق على مشجعي المنتخب المغربي في مباراته القادمة غداً الأربعاء ضد فرنسا.

قد يعجبك ايضا