رهان غريب وقاسي بين يوتيوبريين يمنيين على الفائز بمبارة اليوم بين الأرجنتين وكرواتيا

خاص – المساء برس|

دخل يوتيوبران يمنيان في رهان قاسٍ على نتيجة مباراة الليلة في نصف نهائي كأس العالم بين الأرجنتين التي يقود منتخبها البطل العالمي ليونيل ميسي وكرواتيا التي وصلت في مونديال 2018 للنهائي.

وأعلن اليويتوبر شاكر الجماعي والذي يشجع نادي ريال مدريد الإسباني ومن عشاق البطل العالمي كريستيانو رونالدو الذي كان يلعب في النادي، بأنه دخل في تحدٍ ومراهنة قاسية، مع اليوتيوبر حسن الجفري الذي يشجع نادي برشلونة ومن عشاق ميسي الذي سيقود منتخب بلاده اليوم في مواجهة المنتخب الكرواتي، حيث دخل اليوتيوبران في تحدٍ على من سيفوز بمباراة اليوم.

ولمجرد أن الجماعي من محبي رونالدو ومبغضي ميسي، فقد قبل الجماعي تحدياً قاسياً – نكاية بميسي ومشجعيه – مع الجفري على من سيغلب الآخر من فريقي الأرجنتين وكرواتيا اللذين سيلعبان الليلة على الصعود لنهائي كأس العالم (فيفا قطر 2022).

وتراهن الطرفان اللذان أعلنا عن قبولهما التحدي في مقاطع فيديو نشروها بحساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، على أن الطرف الخاسر يقوم بالاستحمام بالماء البارد والثلج، وهو تحدٍ قاسٍ جداً خاصة في هذا الوقت من العام حيث تعيش المناطق اليمنية خاصة المرتفعات الشمالية الغربية ذروة فصل الشتاء الأمر الذي يجعل هذا التحدي بين اليوتيوبريين مخاطرة كبيرة بصحتهما.

وفي ظل العزلة التي فرضها التحالف العسكري السعودي الإماراتي المدعوم غربياً على اليمن، فقد تصدّر مشهد مونديال كأس العالم لهذا العام في اليمن وبين اليمنيين، وجلب اليمنيون في كل مكان المونديال إليهم حتى قالت الصحافة العربية عن تفاعل اليمنيين مع مونديال كأس العالم بأن “اليمنيون جلبوا المونديال وكأن الدوحة صنعاء”.

وتراجع تأثير الحرب أمام سحر كأس العالم لكرة القدم وارتفعت مؤشرات البهجة في اليمن، لتصنع الرياضة حالة نادرة من السعادة التي طغت على آلام الصراع المرير والحصار الخانق.

قد يعجبك ايضا