فضيحة “للشرعية” يعلن عنها إعلامها الرسمي بالصوت والصورة والنص

 خاص- المساء برس|

يوما بعد آخر لا يترك الموالون للتحالف أو أن التحالف لا يترك لهم مجالا، إلا لكي يثبتوا أنهم مجرد أدوات تمكن التحالف من احتلال اليمن، وفي المقابل تعمل صنعاء على إثبات العكس، وهي التي يرميها التحالف والموالون له بأنها أداة بيد إيران، لتنفيذ أطماعها في اليمن، والشواهد الظاهرة الحسية بالعين والسمع، والأثر تحكي أن الإماراتي والسعودي والأمريكي والبريطاني والفرنسي و القائمة تطول … يحتلون اليمن وينهبون ثرواته تحت غطاء “الشرعية”.

هذا ما أكد عليه ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أكدوا أيضا أن التحالف لم يستطع أن يثبت وجود إيراني واحد في اليمن، يعمل في معسكر صنعاء، وعندما حاول التحالف إثبات ذلك، أثبت أنه كاذب باستخدامه أدلة مفبركة أكثر سوءا من البقاء تحت دائرة عدم الإثبات. 

مشهد في سلطات صنعاء وعين على مجلس العليمي زاد من طين التحالف ومجلس العليمي بللا، حيث احتفلت صنعاء وكافة المحافظات اليمنية الواقعة تحت سلطاتها بـ30 من نوفمبر ذكرى الجلاء والاستقلال، فيما سارع العليمي ومجلسه للاحتفال بعيد اتحاد الإماراتي المحتل لأرضه.

الناشطون خلصوا في تعليقاتهم ومنشوراتهم لمن يريد أن يرى من هو الشرعي وأين هي الشرعية بزيارة الموقع الإلكتروني لوكالة سبأ الرسمية في صنعاء والرياض ، وأيضا الإعلام المرئي الرسمي للطرفين، وسيكتشف بنفسه من هم العملاء ومن هم المدافعون عن الأرض والسيادة اليمنية.

قد يعجبك ايضا