برقية مشتركة لدفاع صنعاء ورئاسة الأركان..هل ستكون الأخيرة للتحالف؟!

صنعاء – المساء برس|

في برقية مشتركة لوزير دفاع صنعاء محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة محمد الغماري أكدا فيها أن المعركة القادمة ستكون محرقة للغزاة في البر والبحر والجو، إن لم يلتقط العدو فرص جهود السلام المبذولة.

البرقية وجهت مساء الثلاثاء لقائد أنصار الله عبدالملك الحوثي بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال، حيث أكدت أن القيادة وكافة القوى السياسية الشريفة ما زلت تعطي الفرصة لجهود السلام للوصول إلى تفاهمات إيجابية منصفة.

كما حذرت البرقية التحالف بأنه: “إن لم يلتقط هذه الفرصة للخروج بحلول للملفات الإنسانية من صرف للمرتبات وإنهاء الحصار الجائر، وإخراج بلدنا من دوامة الحرب العبثية التي يقودها تحت رعاية أمريكية فإن المعركة القادمة ستكون محرقة للغزاة، وعلى العدو أن يختار إما طريق نجاته أو طريق مصيره المحتوم”. حد قولهم.

كما حذرت “أن أي محاولات للتحالف لتصوير الوضع في المياه الإقليمية والدولية بأنه غير آمن لإيجاد المبررات لاحتلال أرض اليمن وجزرها وإيجاد موطئ قدم للكيان الصهيوني فيها، مصيرها الفشل لأن يمن اليوم ليس يمن الأمس”.

كما جدد العاطفي والغماري التأكيد على استعداد وجاهزية القوات المسلحة العالية لحماية الحدود والثروات والمياه الإقليمية وتأمين طرق التجارة والملاحة في المياه الدولية.

قد يعجبك ايضا