مراسل قناة عبرية بقطر: غالبية الشعوب العربية لا تحب وجودنا هنا

متابعات خاصة – المساء برس|

كشف مراسل القناة الثانية عشرة العبرية التابعة لكيان الاحتلال الصهيوني، عن أمر ليس خفيا على أحد لا سيما في العالم العربي.

وقال أوهاد حمو مراسل “القناة 12 الإسرائيلية” في مونديال قطر الكروي بصوت حزين ومهزوم :”رغم أننا وقعنا على أربع اتفاقيات تطبيع، إلا أن غالبية الشعوب العربية لا تحب وجودنا هنا”.

جاء ذلك عقب محاولات عقيمة لمراسل القناة العبرية لإجراء لقاءات مع مشجعين عرب في قطر لتبادل الحديث عن المونديال، غير أن المشجعين بمجرد معرفتهم، بأنه مراسل قناة عبرية تابعة للكيان الصهيوني، يرفضون الحديث ويستقذرون المراسل، كما قام بعضهم بترديد شعارات تدين الكيان الصهيوني.

وكشف هذا الموقف أن الشعب العربي يتجه تماما عكس التيار الذي يمضي نحوه قادتهم المسارعين للتطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم.

تويتر \ أدهم أبو سلمية #غزة 🇵🇸 على تويتر: “لا يفوتكم هذا الفيديو.. #شاهد:بصوت مهزوم..أوهاد حمو مراسل “القناة 12 الإسرائيلية” يقول:”رغم أننا وقعنا على أربع اتفاقيات تطبيع، إلا أن غالبية الشعوب العربية لا تحب وجودنا هنا”. لقد شكل #كأس_العالم_قطر_2022 فرصة حقيقية لإبراز الوعي الجمعي لأمتنا في رفضها لهذا الكيان الغاصب. https://t.co/Yaj4zG83nM” (twitter.com)

قد يعجبك ايضا