قيادي في “الشرعية” يؤكد احتجاز العرادة وإجباره لتسليم قيادة محافظة مأرب

متابعات – المساء برس|

كشف قيادي بارز في “الشرعية” وحزب الاصلاح، اليوم السبت، حقيقة احتجاز السعودية لمحافظ مأرب، وعضو مجلس العليمي الرئاسي، سلطان العرادة.

وأكد منصور -المستشار السابق بوزارة خارجية هادي- أن سلطان العرادة ، محافظ مأرب خاضع للإقامة الجبرية ، كما أكد أن السعودية تمارس ضغوطا كبيرة عليه، لترك قيادة المحافظة والاكتفاء بعضوية الرئاسي.

وعلى الرغم من أن أنيس منصور حذف تغريدته التي تحدثت عن احتجاز العرادة غير أنه عاد لينشر خبرا قال فيه إن السكرتير الصحفي للشيخ العرادة علي الغليسي اكد ان تلك الأخبار شائعات، ولكن هذا النفي يؤكد خبر احتجاز العرادة ولا ينفيه، حيث لم يظهر الأخير منذ أن وصل إلى المملكة منذ شهور، كما يؤكد تعرض منصور للضغوطات لحذف تغريدته السابقة وهو ما فعله، لا سيما وقد أكد في التغريدة السابقة أن الخبر صحيح، وقال نصا “إنه ليس شائعة بل إنه حقيقة”.

وكان منصور أكد في تغريدات سابقة على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إلى وجود ترتيبات لاستدراج قيادات اخرى من مأرب لضمها إلى جانب العكيمي والعرادة في اشارة إلى التقارير التي تحدثت في وقت سابق عن استدعاء عائلات واسر قيادات محسوبة على الاصلاح تتمتع بنفوذ في مارب.

قد يعجبك ايضا