وصفوها بالمستفزة وزوجها بالفاسد..زوجة أحد أعضاء مجلس العليمي الرئاسي

متابعات – المساء برس|

استمرارا لمهازل السلطة التي تزعم أنها تعبر عن الشعب اليمني، كشف موظفو أحد المؤسسات الحكومية التابعة لمجلس العليمي حجم الفساد الذي يشغل ذلك المجلس والمؤسسات الحكومية التابعة له.

هذا ما أكدت عليه المواقع الإخبارية التابعة للتحالف، من جملتها “كريتر سكاي” الذي نشر خبرا عن تقديم الإدارات في قناة حضرموت الحكومية في مدينة المكلا، استقالات جماعية احتجاجا على قرار تعيين “أفراح جمعة خان” زوجة عضو مجلس العليمي الرئاسي فرج البحسني نائبة لمدير القناة بعد أن كانت مجرد مكلفة بمنصب مديرة البرامج.

وأكد بيان الاستقالة رفض مدراء الإدارات للقرار الصادر عن وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الأرياني، كونها غير جديرة بالمنصب، كما أنها عرفت بتسلطها وفسادها، ولها ماضي سيء على المستوى الإداري ، حيث استغلت منصب زوجها المحافظ سابقا وعضو مجلس العليمي الرئاسي حاليا، في تنفيذ رغباتها، رغما عن الموظفين، كما عرفت بحبها للشهرة، حيث قامت بنشر صورها باعتبارها فنانة وممثلة، في شوارع حضرموت، وتخصيص أفراد من قوات المنطقة العسكرية الثانية التي يقودها زوجها المحافظ، للحفاظ على صورها.

وكان مما ارتكبته “خان” من جرائم اختطاف مدير شركة انتاج تلفزيوني لرفضه تسليم جزء من حلقات مسلسل رمضاني من بطولتها، بعد أن رفض تسليم باقي الحلقات، حتى يتم دفع التكاليف الخاصة بشركته.

وكانت “خان نشرت صورا لها استفزت كافة ابناء الشعب اليمني، حيث التقطت صورة لها بجانب كلبها الذي قالت انها تقوم بتربيته في منزلها، وقالت على منصات التواصل الاجتماعي انها مبسوطة جدا لأنها سببت لمن وصفتهم ببعض النكران حالة نفسية واضافت حتى  كلبي مبسوط كمان، ما اثار سخط المتابعين لمنصات التواصل الذين اعتبروا ان ما قامت به يخالف الاعراف والعادات والتقاليد واستفزاز واضح للشعب اليمني الذي يتجرع المعاناة في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

قد يعجبك ايضا