عصابة مسلحة منتمية لمحور تعز تختطف فتاة منذ أسبوعين وسط تجاهل الجهات المعنية

تعز – المساء برس|

نشرت وسائل إعلامية محلية، اليوم الاثنين، أخبار عن اختطاف فتاة شابة من تعز من قبل عصابة مسلحة تنتمي لمحور تعز، التابع لحزب الإصلاح (جناح الإخوان المسلمين في اليمن) منذ قرابة أسبوعين، وسط تجاهل من الجهات المعنية في تعز لمناشدات وبلاغات أسرة الفتاة.

ونقل موقع “تعز اليوم” عن مصادر محلية خاصة، قولهم إن عصابة مسلحة مكونة من المدعوين: موفق السبئي، وصلاح عبدالله حسن، وجمال عبدالله حسن، المنتسبين لمحور تعز، اختطفت الشابة نسرين محمد هزاع، من أهالي مديرية المسراخ، قبل أكثر من أسبوعين.

وأشارت المصادر إلى أن مصير الفتاة لا يزال مجهولًا منذ لحظة اختطافها من العصابة وإيداعها في منزل أحد رجال العصابة، حتى كتابة هذا الخبر.

وأضافت أن العصابة اختطفت الفتاة بينما كانت في طريق عودتها من المدرسة إلى منزلها، قبل أن تكتشف أسرة الفتاة اختفاء ابنتهم، وإبلاغ الجهات المختصة، إلا أن الأخيرة لم تحرك أي ساكن حتى اللحظة.

وبحسب المصادر، فإن أفراد العصابة المنتمين لقوات الإصلاح، لديهم سجل انتهاكات بشع بحق أبناء المنطقة.

وتشهد مدينة تعز والمناطق الخاضعة لسيطرة الفصائل التابعة للتحالف، اختلالات وانفلات أمني كبير، وانتهاكات كثيرة متكررة بحق المواطنين، من قبل عصابات محسوبة على القوات التابعة لهذه الفصائل والمدعومة منها بشكل مباشر.

 

قد يعجبك ايضا