معين عبدالملك يبيع اليمن للإمارات ويريد محاسبة الحوثيين لاسترجاعهم ما باعه

متابعات خاصة – المساء برس|

سخر ناشطون من معين عبدالملك رئيس حكومة “مجلس العليمي” الذي زعم تعهده بعمل كل ما هو ضروري لحماية مصالح اليمنيين والملاحة الدولية مما وصفها “أي مغامرات إرهابية حوثية”.

وتهكم الناشطون على هذه التصريحات التي قالوا إنها أكبر من حجم معين عبدالملك وحكومته، بل من مجلس العليمي الإماراتي السعودي، وأكدوا أنه من الغرائب أن يدلي معين عبد الملك بمثل هذه التصريحات وهو المدان بتسهيل احتلال اليمن من قبل السعودية والإمارات، حيث بات العالم يعرف حقيقة ذلك.

وأضاف الناشطون على منصات التواصل الاجتماعي تعليقا على خبر نشرته وكالة سبأ -نسخة الرياض- إنه وفي الوقت الذي تمنع جماعة الحوثي دول الاحتلال والشركات الأجنبية من نهب نفط وغاز اليمن، يصرح معين عبدالملك بأن عليه أن يحاسبها وهو وحكومته من وقع عقود بيع الغاز والنفط اليمني، وأودع عائداتها في حسابات وبنوك خارج اليمن في السعودية تحديدا.

كما ذكر الناشطون تفريط معين عبدالملك في السواحل والموانئ والجزر اليمنية الاستراتيجية وعلى راسها جزيرتي سقطرى وميون وخروجها عن السيادة اليمنية، فضلا عن السيطرة السعودية الإماراتية الأمريكية الإسرائيلية لأهم المنافذ البحرية الذي تشرف عليه اليمن في باب المندب، واستحداث تلك الدول قواعد عسكرية فيها دون علم أو بعلم حكومة معين عبدالملك دون أن يكترث الأخير لذلك أو يعره أي اهتمام.

قد يعجبك ايضا