شركة نفطية تتوافق مع صنعاء وتصفع التحالف

صنعاء – المساء برس|

عقدت إحدى الشركات العاملة في مجال النفط والغاز اتفاقا مع صنعاء موجهة بذلك صفعة للتحالف والفصائل الموالية له باعترافها بحقوق الشعب اليمني بمنأى عن التحالف.

هذا ما كشفه السكرتير الإعلامي للجنة الاقتصادية العليا بصنعاء إبراهيم السراجي، مؤكدا أن إحدى الشركات العاملة في مجال النفط والغاز علّقت أعمالها في اليمن، إلى حين التوصل لاتفاق يضمن حقوق الشعب اليمني.

السراجي قال في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ – صنعاء):”إن اللجنة الاقتصادية عقدت لقاءاتٍ بناءةً مع إحدى الشركات العاملة في مجال النفط والغاز في اليمن، والتي أكدت تعليق جميع أعمالها حتى التوصل لاتفاق يضمن استخدام العائد لصالح أبناء الشعب اليمني.، مشيرا أشار إلى أن اللجنة الاقتصادية العليا تدعو الشركات الأخرى إلى الاقتداء بتلك الشركة، باعتبار ذلك السبيل الأمثل للحفاظ على مصالحها ومصالح الشعب اليمني.

ويبدوا أن الشركات الأجنبية العاملة في اليمن في مجال استخراج النفط والغاز أخذت تحذيرات قائد أنصار الله وتكرارها من قبل القيادات العسكرية والسياسية في صنعاء بعين الاعتبار، حيث اكدت سلطات صنعاء أنها لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه نهب ثروات اليمن من النفط والغاز.

وكان متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع قال في تصريح له يوم أمس :”إن على الشركات الأجنبية التي تنهب ثروتنا أن تأخذ تحذير قائد الثورة على محمل الجد في حال لم يتم الاتفاق على الراتب وبقية النقاط الضرورية لاستمرار الهدنة.

قد يعجبك ايضا