قائد أنصار الله يدعو الدول العربية والإسلامية للتنسيق الأمني

صنعاء – المساء برس|

أعلن قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي استعداده للتنسيق الأمني مع كافة الدول العربية والإسلامية، مؤكدا أن أمن اليمن هو لصالح الشعوب العربية والإسلامية.

جاء ذلك في كلمته خلال عرض للقوات والوحدات التابعة لوزارة الداخلية “الخميس” في صنعاء حيث حذّر الحوثي من وصفهم بالأعداء من الاستمرار في استهداف اليمن وشعبه وأمنه واستقراره.

واعتبر الحوثي أن هذا العرض ومختلف الأنشطة والجهود، التي تبذلها وزارة الداخلية توأم لجهود وزارة الدفاع في حماية الشعب، والحفاظ على أمنه واستقراره.

وأوضح أن التحالف قد بدأ “العدوان على اليمن” أمنيا قبل أن يشن “عدوانا عسكريا” بالتفجيرات التي استهدفت المدن، وباستهدفه كل التجمعات في المساجد والأسواق والمستشفيات والمدارس ومختلف المناسبات الاجتماعية.

وأكد الحوثي أنه “لو نجح العدو” في إيجاد بيئة مفتوحة وسهلة لا يجد فيها من يتصدّى له لتحوّلت يوميات اليمنيين إلى مجازر وحشية وإجرامية  رهيبة من خلال التكفيريين وبقية التشكيلات والأيادي الإجرامية التي يعتمد عليها في الاستهداف لشعبنا “.

وقال الحوثي: “رسالتنا اليوم للأعداء، في هذا الاستعراض الرمزي، بأن ما وصلت إليه وزارة الداخلية بعد الاستهداف الكبير يبيّن بشكل واضح فشل مساعي الأعداء في الوصول بهذه المؤسسة وأجهزتها الأمنية إلى الانهيار، فهي اليوم أقوى وأكثر فاعلية في القيام بمهامها وأكثر نجاحا”.

قد يعجبك ايضا