فضيحة مدوية في مقابر مأرب

مأرب – المساء برس|

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فاضح اعتبره الناشطون وصمة عار على جبين الموالين للتحالف وعلى رأسهم المحافظ سلطان العرادة.

المقطع يعود لمندوب “شهداء الشرعية” الذي يساوم على قيمة قبر طفله لا يتجاوز عمرها 6سنوات ومساحة القبر متر واحد، رافضا أقل من 60 ألف ريال للقبر، الذي سيضم طفلة يقول أحد الحاضرين أن قبيلتها وعشيرتها دفعوا عشرات “الشهداء”  “دفاعا” عن مأرب وفي مقدمتهم جد الطفلة الشيخ علي الغانمي.

وكشف مقطع الفيديو حجم الكارثة التي وصل إليها حال المواطنين في مأرب والمتاجرة بدماء الناس هناك والمتاجرة بالقبور حتى لمن ضحى بدمه من أجل مجموعة من الفاسدين اللصوص الذين لم تشبعهم المليارات من عوائد النفط والغاز، حتى يلاحقوا الناس حتى قبورهم ليسترزقوا منها.

وقارن بعض الناشطين الموالين للتحالف بين التكريم الذي يحظى به شهداء سلطات صنعاء وأسرهم، والاهتمام بروضات الشهداء فيما لا يجد مقاتلوا التحالف في كثير من الأحيان من يستعيد جثثهم التي تأكلها الضواري في الفيافي والجبال.

تويتر \ د/ ريم سالم باوزير على تويتر: “قبر طفله ما يتجاوز عمرها 6سنوات ومساحت القبر متر واحد ولعيب ان من يتكلم ويطالب المبلغ مندوب الشهداء وهو يعلم ان قد سبق هاذي الطفله من قبيلتها قافله من الشهيد في نفس هاذي المقبره دفاع عن الوطن وفي مقدمتهم جد الطفله الشيخ الشهيد علي الغانمي مأرب هل اصبح الارتزاق إلا المقابر !؟؟ https://t.co/A5u2iGslRt” (twitter.com)

 

قد يعجبك ايضا