نشطاء يصبون غضبهم على العيسي بسبب خسارة منتخب الناشئين

خاص – المساء برس|

حمّل ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رجل الأعمال الموالي للتحالف، أحمد العيسي، مسؤولية خسارة المنتخب اليمني للناشئين في المباراة التي خاضعها مع منتخب المغرب في نصف نهائي كأس العرب للناشئين.

وقال الناشطون إن منتخب الناشئين قدم استعراضاً ممتازاً أثناء المباراة ولكنه كان يفتقد للخطة الجيدة والإجراء الاحترازي والتدابير التي يفترض أن يتخذها المدرب أثناء المباراة وهو ما لم يحدث.

مضيفين إن ما قدمه المنتخب اليوم من أداء رائع إنما هو بفضل الله ثم بفضل ما بذله المدرب السابق للمنتخب قيس محمد صالح والذي أقاله أحمد العيسي سابقاً.

وكان العيسي قد أقال المدرب السابق وقدمه قرباناً للتحالف السعودي الإماراتي الذي يقف خلف محاربة الشركة المملوكة لمستثمرين عمانيين، اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات (يو) والتي أوقف المجلس الانتقالي الجنوبي عملها في عدن متسبباً بكارثة في قطاع الاتصالات وحرمان آلاف المواطنين من أعمالهم، حيث اتخذ العيسي من قيام المدرب قيس صالح بعمل إعلان لشركة يو ذريعة لإقالته من قيادة منتخب الناشئين، في حين كان هدف العيسي من تلك الحركة هي التضحية بالمدرب مقابل التقرب من الرياض بعد أن كان من المرجح أن تعمل على إزاحته من السلطة بعد الإطاحة بعبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر كون العيسي كان من رجال هادي.

وطالب الناشطون بإعادة المدرب قيس صالح لقيادة الفريق، كما لم يستبعد البعض أن يكون العيسي قد استلم ثمن تدميره لمنتخب الناشئين من السعودية، خاصة وهي التي عُرف عنها منذ عقود محاربة اليمنيين حتى في نجاحاتهم.

قد يعجبك ايضا