ناشطون من أبناء المهرة يوجهون التحية لحكومة صنعاء ويؤكدون “الانتماء للوطن”

الحديدة – المساء برس|

علق ناشطين من محافظة المهرة، اليوم، على العرض العسكري الذي أقامته قوات حكومة صنعاء في محافظة الحديدة.

ووجه الناشطين رسالة تحية إلى حكومة صنعاء بعد استعراض ترسانتها العسكرية الحربية بما فيها الصواريخ البحرية الخطيرة مثل صاروخ روبيج والذي أعدوها رادعاً للأطماع الأجنبية بمقومات وثروات اليمن.

وعلى منصة تويتر أعتبروا العرض العسكري المهيب بأنه أعاد “البهجة إلى قلوبهم”.

وفيما أكدوا انتمائهم للوطن فقط، هاجموا ما وصفوهم بـ،”المرتزقة” من أيدوا تحالف الحرب ضد بلادهم، ورحبوا بنهب مقوماته وثرواته، وشرعنوا الجرائم بحق أبنائه، في إشارة إلى قيام حكومة معين ومجلس القيادة المشكل من قبل السعودية بفتح المجال أمام القوى الأجنبية لاستباحة اليمن.

وكانت المنطقة العسكرية الخامسة بمشاركة القوات البحرية والجوية التابعة لصنعاء قد أقامت، اليوم، عرضاً عسكرياُ مهيباً هو الأول من نوعه منذ بداية حرب التحالف على اليمن.

وبث الإعلام الرسمي التابع لحكومة صنعاء مشاهد لآخر الصناعات الحربية التي تم استعراضها صباح اليوم خلال العرض العسكري منها ما تم استعراضها ولأول مرة عن صواريخ مندب 2 وهي النسخة المطورة من صواريخ مندب 1 أول صواريخ بحرية يمنية الصنع، وصاروخ (فالق) محلي الصنع، كما تم استعراض ولأول مرة صاروخ روبيج البحري الموجه من عائلة الصواريخ البحرية المجنحة وهو روسي الصنع ولأول مرة يُكشف عنه وقد تم تأكيد استخدامه في المعارك البحرية التي خاضتها القوات البحرية على امتداد البحر الأحمر غرب اليمن.

قد يعجبك ايضا