(الإمارات لا تتخلى عن جماعتها) زلة لسان تهوي بفادي باعوم.. فيديو

خاص – المساء برس|

خانت التعبيرات القيادي بالحراك الجنوبي فادي باعوم أثناء تصريحه للتلفزيون فور وصوله مطار عدن قادماً إليها بعائلته على متن طائرة إماراتية خاصة بعد أن انقلب الرجل على الحراك الثوري الجنوبي ومبادئه وثوابته وقرر الاصطفاف مع أتباع الإمارات في الجنوب.

وبزلة لسان أثناء تصريحه، اعترف فادي باعوم بأنه والمجلس الانتقالي من أتباع الإمارات، فأثناء محاولته تمجيد أبوظبي ومدحها قال إن “الإمارات أثبتت أنها لا تتخلى عن جماعتها”، متداركاً هذه اللفظة بتوصيفات أخرى كـ(وحلفاءها وأصدقاءها)، لكن الكلمة الأولى (جماعتها) عبرت – حسب نشطاء – عن قناعة باعوم بأنهم عبارة عن أتباع للإمارات.

وكان باعوم (الابن) قد انقلب على مجلس الحراك الثوري العام الماضي بعد تلقيه أموالاً من الإمارات والانحراف بالحراك عن مساره المناهض للتحالف السعودي الإماراتي.

وتجدر الإشارة إلى أن عودة باعوم إلى عدن بعد تحالفه مع الانتقالي والتصريح الذي أدلى به فور وصوله مطار عدن، دفعت بمجلس الحراك لإعلان عزله من المجلس الذي كان يشغل فيه منصب رئيس المكتب السياسي حيث كشف الحراك في بيان مساء اليوم أن فادي باعوم سبق أن تم عزله من منصبه ولم يعد ممثلاً للحراك في اجتماع رسمي عُقد في الـ29 من يونيو العام الماضي.

شاهد الفيديو

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا