فيما الجنود بلا رواتب.. المقدشي يبتاع فيلا فخمة في تركيا

متابعات خاصة – المساء برس|

كشفت مصادر مطلعة مقربة من حكومة معين، الخميس، عن شراء وزير دفاع معين، فيلا فخمة جديدة في تركيا.

وقالت المصادر، إن محمد المقدشي، وزير الدفاع المحسوب على الإصلاح، ابتاع فيلا فخمة مطلع الشهر الجاري، في أحد الأحياء الراقية غربي مدينة اسطنبول التركية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تصاعد سخط جنود وضباط وزارة دفاع المقدشي، نتيجة انقطاع مرتباتهم الضئيلة التي لا تكفيهم لسداد حاجة أسرهم، منذ عدة أشهر.

وبحسب المصادر، فإن المقدشي يسعى لنقل أملاكه إلى تركيا تمهيدًا لانتقاله وأسرته للعيش والاستقرار فيها، خلال الأيام المقبلة، خاصة مع تداول أنباء عن تغييرات مرتقبة في حكومة معين قد تشمل المقدشي.

وكانت الحكومة التركية قد نشرت إحصائية رسمية صادرة عن هيئة الإحصاء التركية تشير إلى الارتفاع الكبير في معدل شراء اليمنيين الموجودين في تركيا للعقارات خلال الفترة من يناير وحتى أبريل 2022 بمعدل 540 عقاراً وبزيادة 40% مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.

وجاء ترتيب اليمن في المرتبة الثامنة ضمن الدول الأكثر شراءً للعقارات في تركيا، حيث يسحب قيادات الإصلاح المشاركين في السلطة التابعة للتحالف العملة الصعبة كمرتبات لهم رغم إقامتهم في الخارج منذ العام 2015 واستغلالها لشراء العقارات في تركيا التي يقيم فيها جميع المنتمين لحزب الإصلاح من الصفوف القيادية.

قد يعجبك ايضا