تأكيدات بقرب انفجار الوضع في شبوه وحضرموت

متابعات خاصة – المساء برس| أكد مسؤول سابق في حكومة “الشرعية” أن انفجار الأوضاع في محافظتي شبوه وحضرموت بات وشيكا.

وقال وزير النقل السابق صالح الجبواني في تغريدة له على التويتر إن:”مجلس القيادة المشكل من السعودية يتحمل كامل المسؤولية عن تفجير الأوضاع في المحافظتين، مؤكدا أن الإمارات تسعى لتفجير الموقف في شبوة ووادي حضرموت من خلال الحملة الأخيرة لمن وصفهم بوكلائها في المحافظتين.

تويتر \ Saleh Algubwani (صالح الجبواني) على تويتر: “تسعى الإمارات لتفجير الموقف في شبوة ووادي حضرموت من خلال الحملة الأخيرة لوكلائها في المحافظتين بتوقيف قيادات من السلطات المحلية والأمنية في المحافظتين. ما يسمى بالمجلس الرئاسي غير الدستوري لن يكون إلا محلل لما تفعله الإمارات لكنه سيكون مسئولآ عن أي صدام عسكري سيجري في المحافظتين.” (twitter.com)

وأضاف الجبواني بالقول: “إن ما يسمى بالمجلس الرئاسي غير الدستوري لن يكون إلا محللا لما تفعله الإمارات لكنه سيكون مسئولا عن أي صدام عسكري سيجري في المحافظتين”.

 

تويتر \ Saleh Algubwani (صالح الجبواني) على تويتر: “ما جرى وسيجري في شبوه تتحمل مسئوليته الإمارات والسعودية اللتان تقفان خلف المليشيات الغير شرعية ضد آخر المؤسسات الأمنية الشرعية.. أنهما يدمران مؤسسات الدولة لخدمة أهدف التقسيم الذي يشتغلان عليه، وبواسطة المجلس الرئاسي (السعوماراتي) سيشرعون لهذه المليشيات تدمير الجمهورية اليمنية.” (twitter.com)

قد يعجبك ايضا