تصريحات جديدة لوزير دفاع صنعاء خلال زيارته لمحافظة الجوف

الجوف – المساء برس|

أدلى وزير دفاع صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، اليوم، بتصريحات جديدة خلال زيارته لجبهات محور المزاريق في محافظة الجوف.

وقال اللواء العاطفي حسب ما نقلته عنه وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نسخة صنعاء، إن صنعاء “تمتلك اليوم أكثر من أي وقت مضى كل عوامل القوة التسليحية الاستراتيجية الرادعة وتمضي في سباق مع الزمن لمواجهة كل التحديات والمخاطر”، مجددا التحذير من أن مصير التحالف الهزيمة طالما استمر في حربه على اليمن.

وخاطب وزير دفاع صنعاء مقاتليهم في محور المزاريق بالجوف قائلاً: كل ذرة رمل من هذه الأرض هي أمانة في أعناقنا كقوات مسلحة ومجاهدين وأي يد تمتد لها سوق تقطع، منوها بأن “الوقت الذي كان يظن فيه العدو السعودي أن الجوف أراض تابعة له قد ولى إلى غير رجعة”.

وتابع: الذي أعاد الجوف إلى الجغرافية اليمنية قادر على استعادة جميع أراضي الجمهورية اليمنية، وانه لا قبول ولا نقاش حول سلامة السيادة الوطنية على كل الجغرافيا اليمنية دون انتقاص”، مؤكدا بقوله: “من أبرز عوامل الانتصارات في ميادين المواجهة عندما توجد قيادة مخلصة معتزة بالانتماء لهويتها الدينية والوطنية”.

وقدم العاطفي شكر صنعاء لأبناء محافظتي الجوف ومأرب الذين وقفوا إلى جانبها في الدفاع عن سيادة اليمن واستقلاله، داعياً المطبعين مع الكيان الصهيوني في محافظتي الجوف ومأرب إلى أن “يعيدوا حساباتهم ويلقوا من على عاتقهم الارتهان المذل ويعودوا إلى هويتهم اليمنية”.

قد يعجبك ايضا