وزير دفاع صنعاء:لا تأثير للباتريوت على صواريخنا ومسيراتنا وكفاءت سلاحنا سيشهد لها الأعداء

متابعات خاصة – المساء برس|

بعث وزير دفاع حكومة صنعاء محمد ناصر العاطفي العديد من الرسائل من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام التابعة لصنعاء خلال زيارته للمنطقة العسكرية السادسة.

ومن أهم الرسائل التي بعثها العاطفي للداخل والخارج أن قوات صنعاء لديها من الثقة والقدرات ما يمكنها من مواجهة التحالف وردعه وإفشال جميع أهدافه ومخططاته.

ومما أكد عليه العاطفي أن هذه المواجهة تاريخية وسيُبنى على نتائجها مستقبل المنطقة، وأن ظنون التحالف بقدرتهم على صياغتها وفقاً لحساباتهم، ستخيب، لأن صنعاء تقف في موقف المدافع عن الوطن، وأن التمكين الإلهي يقف إلى جانب المدافعين عن الأمة وقرارها المستقل.

كما أكد العاطفي إطلاع قوات صعاء على جميع استعدادت التحالف لفرض احتلال اليمن ونهب موارده وخيراته، مؤكدا استعداد صنعاء قيادة وشعبا وجيشا ولجانا شعبية، على صنع الانتصار وقلب المعادلة وتغيير موازين القوى كما فعلوا سابقا.

كما حمل العاطفي التحالف كامل المسؤولية في التصعيد والتنصل من الهدنة، مؤكدا أن صنعاء تمتلك أسلحة عالية التأثير والتقنية، وأن صواريخ الاعتراض التي يندفع التحالف لامتلاكها من باتريوت وغيرها لا تأثير لها على الصواريخ والمسيرات اليمنية، ولن تتمكن منظومات التحالف من رصد وتتبع صواريخ صنعاء وطائراتها المسيرة.

وأكد العاطفي أن الكفاءة والخبرة التي تمتلكها قوات صنعاء في الصناعة العسكرية توصلت إلى مستويات متقدمة من التقنية العسكرية والتي ستتحدث عنها ميادين المواجهة وهي من ستوصل الرسالة الأنسب إلى قيادة التحالف.

قد يعجبك ايضا