بالفيديو.. جريمة بشعة في مستشفى بتعز..إطلاق نار عشوائي وسقوط العديد من القتلى والجرحى

تعز – المساء برس|

سقط عدد من كادر مستشفى خاص في مدينة تعز، بين قتيل وجريح بعد اقتحام عصابة مسلحة وإطلاق النار عشوائيا على المتواجدين فيه.

ووفقا لمصادر محلية فإن العصابة اقتحمت مستشفى الرياض في منطقة بير باشا وسط مدينة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح والتحالف، وأطلقت النار على أحد أفراد الحراسة.

ووفقا للمصادر فإن العصابة يقودها المدعوان جلال عساج ومبارك الوافي، اقتحمت مستشفى الرياض وأطلقت الرصاص الحي بشكل عشوائي ما أسفر عن مقتل أحد أفراد حراسة المستشفى، إضافة إلى سقوط عدد من الجرحى.

كما تداول ناشطون مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة الخاصة بالمستشفى، لحظة اقتحام العصابة وإطلاق الرصاص على الطبيبات والمرضى والأجهزة الطبية.

وتعيش مدينة تعز كمثيلاتها من المحافظات اليمنية الواقعة تحت سلطات التحالف انهيارا أمنيا كارثيا جراء صراع الفصائل الموالية للتحالف والمتحاربة بينيا من أجل السيطرة على المناصب والسيطرة على السلطة.

الجدير بالذكر إن الساعة الماضية شهدت انفجارات واغتيالات في عدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف، حيث سقط قتلى وجرحى في عدن جراء انفجار سيارة، قتل فيها مراسل القناة الصينية وأحد الموظفين في وزارة إعلام حكومة المنفى، صابر الحيدري، كما سمع دوي انفجار عنيف بالقرب من مستشفى النصر بالضالع، إضافة إلى انفجار عنيف داخل منزل رجل الأعمال محمد توفيق عبدالرحيم، وسط مدينة تعز.

قد يعجبك ايضا