المخابرات الفرنسية تكشف معلومات هامة عن أحمد علي عفاش

متابعات خاصة – المساء برس|

كشفت المخابرات الفرنسية جانبا مهما من تحركات طارق عفاش وابن عمه أحمد عفاش وأساليبهما في العمل والتواصل بالضباط والعملاء الذين يعملون وفق الأجندة التي رسمتها الإمارات لهم والتي يتم تنفيذها في اليمن. 

وأماط موقع “أنتيلجينس” الاستخباري الفرنسي اللثام عن معلومات تتعلق بمقر اجتماعات قيادات جهاز الاستخبارات التابع لنجل الرئيس الاسبق، احمد علي صالح عفاش، وكل من طارق عفاش وشقيقه عمار، وكيل جهاز الامن القومي سابقا، ومسؤول مخابرات قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” الممولة من الامارات في الساحل الغربي.

وتحدث موقع “إنتيلجينس” الاستخباراتي الفرنسي، عن  مطعم للمأكولات اليمنية في مدينة دبي الإماراتية تم تحويله إلى وكر للجواسيس والضباط اليمنيين الذين يترددون عليه باستمرار، ويلتقون فيه بأحمد علي عفاش، وطارق وعمار.

ووفقا للموقع  فإن “مطعم آزال” بمدينة دبي، يتردد عليه العديد من الضباط اليمنيين الذين غادروا اليمن، ويلتقون بجهات اتصال، ويجرون محادثات سرية”.

ويتطابق ما كشفه الموقع الفرنسي الاستخباراتي مع ما ذهب إليه محللون بأن نجل الرئيس الاسبق، احمد علي عفاش، المقيم في الامارات منذ 2013م، يشرف على عمليات قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” في الساحل الغربي، وعمليات جهاز المخابرات التابع لهذه القوات بقيادة وكيل جهاز الامن القومي سابقا، عمار عفاش، والمتهم بالتخطيط لتنفيذ مئات الاغتيالات لعسكريين وامنيين وسياسيين ونشطاء وائمة مساجد موالين لحزب الإصلاح في المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف.

قد يعجبك ايضا