وزير دفاع صنعاء ورئيس هيئة أركانها يحذران التحالف من النهاية المخزية والمهينة

صنعاء – المساء برس|

حذر وزير دفاع حكومة صنعاء محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة أركانها محمد عبدالكريم الغماري، حذرا التحالف من مغبة التصعيد مؤكدين أن عاقبته ستكون وخيمة على التحالف ومواليه.

وفي رسالة تهنئة بعثاها إلى قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي ورئيس مجلس صنعاء السياسي مهدي المشاط بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين للوحدة اليمنية أكد العاطفي والغماري أن الهدنة المعلنة برعاية أممية تسير في أيامها الأخيرة ويرافقها تحركات سياسية محلية ودولية ظاهرها إنهاء ما وصفاه بالعدوان والحصار السعودي الإماراتي المفروض على اليمن، إلا أن الواقع وما يدور على الأرض يؤكد أن هذه الهدنة الأممية وكافة التحركات السياسية ماهي إلا صورة شكلية أو غطاء لتمكين التحالف السعودي الإماراتي من ترتيب أوراق الموالين له في الداخل للزج بهم مرة أخرى في معركة خاسرة.

ووأكد العاطفي والغماري أن من المفترض أن يتعظ التحالف من سنوات مضت تلقوا فيها أشد الضربات الموجعة والهزائم النكراء سواءً في جبهات الداخل أو في عمق الأراضي السعودية والإماراتية.

كما أكدا أن استمرار التحالف في هذ التفكير العقيم والتوهم بأنه قد يحقق ما عجز عنه عسكرياً في السنوات الماضية يؤكد بأنه يعيش بتيهٍ رهيب وظلال كبير لأن من يراهن عليهم اليوم هم ذاتهم الذين ظل يقودهم إلى محارق الموت منذ بداية حربه.

كما حذرا من أن التحالف حال دفع بالموالين له للتصعيد عسكرياً فإنه حتماً لن يلاقي نفس النتيجة بل ستكون نهايته مخزية.

وأكد العاطفي والغماري أن قوات صنعاء في أتم الجاهزية القتالية والفنية والاستعداد القتالي.

قد يعجبك ايضا