آية الشميري ضحية غياب سلطة الإخوان في تعز ورقابتها على المتنزهات

وما يسطرون – آية خالد – المساء برس|

صباح الخير لكل العالم في الفيس بوك وللشعب اليمني عامة وأصحاب تعز خاصة.. للمفسبكين اليمنيين المنشغلين بقضايا تافهة “لا تسمن ولا تُغني من جوع” منجرين خلف التريندات وسايبين القضايا الإنسانية الهامة التي يجب أن نقف لها يد واحدة ونصعدها لتصبح تريند بدلًا من المزايدات والتعصب لمواضيع تدخلنا بمتاهات دينية ومجتمعية دون جدوى.

أنا “كآية خالد صحفية يمنية” لا يهمني أي موضوع شخصي لفلان أو علان مايهمني اليوم وما أثار غضبي كمواطنة يمنية أنتمي لمدينة تعز هو سكوت ملايين المفسبكين والناشطين عن قضية موت الطفلة آية الشميري يوم العيد بعد سقوطها من على لعبة الساعة في حديقة جاردن سيتي بتعز وإصابتها بنزيف داخلي..

متصورين كيف قضت أسرة آية هذا العيد وبنتهم خرجت للترفيه واللعب كأي طفل في العالم من حقه يلعب وتعود لهم جثة هامدة والسبب تسيب من إدارة الحديقة واستهتار بأرواح الناس وعدم إجراء صيانة للألعاب قبل الموسم!.

تعرفوا كيف كانت فرحة هذه الطفلة ولهفتها لتقضي عصر العيد في الملاهي فقضوا على فرحتها بدم بارد!

جاردن سيتي هي المتنفس الوحيد من سنيين لأهالي مدينة تعز ومع ذلك لم يكونوا على قدر كافي من المسؤولية.. بيقولوا قضاء وقدر طيب محد جحد ولا أنكر القضاء والقدر .. بس هذه ليست الحادثة الأولى ولن تكون الأخيرة مادام أنه لا يوجد رقابة عليها.

اتعاملوا مع القضية كأنه آية هي بنت أي حد فيكم أيش بيكون ردة فعلكم؟ وإلا قده مكتوب على هذا الشعب الموت حتى لما يقرر يغير جو ويستمتع يموت…

رحم الله الطفلة آية وأسكنها فسيح جناته ومد الله أهلها بالصبر والسلوان ورزقهم الرضا والجبر بإذن الله.
#آية_ضحية_الاستهتار_بحديقه_جاردن_سيتي

المصدر: من حائط الكاتبة على حسابها بالفيس بوك

قد يعجبك ايضا