وصفه ناشطون بـ”المعتوه”.. “الصغير” بن عزيز يتطاول على رجال اليمن من صحيفة سعودية

خاص – المساء برس|

طالب رئيس أركان القوات التابعة للتحالف السعودي الإماراتي، صغير بن عزيز، من قوات صنعاء تسليم سلاحها والاستسلام للتحالف السعودي الإماراتي.

وقال بن عزيز في حوار أجرته معه صحيفة الشرق الأوسط السعودية سينشر غداً إن أمام قوات صنعاء خيارين لا ثالث لهما إما الاستسلام وتسليم السلاح أو أن تحسم قواته التابعة للتحالف المعركة عسكرياً.

وشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على بن عزيز ووصفوه وخطابه بـ”المعتوه” بسبب ما يطالبه من قوات صنعاء التي اعترفت قيادات موالية للتحالف بأنها الطرف الوحيد الذي يقاتل ويدافع عن اليمن وسيادته.

وتساءل الناشطون عن الجهة التي يطالب بن عزيز تسليم سلاح صنعاء لها، لافتين إلى أن الجيش التابع للتحالف والذي أصبح تحت قيادة مجلس القيادة الرئاسي الذي شكلته السعودية كبديل عن الرئيس المخلوع عبدربه منصور هادي، هو بحد ذاته يفتقر للسيادة على سلاحه ولا يزال جيشاً مرتهناً للتحالف السعودي الإماراتي باعتراف رئيس دائرة التوجيه المعنوي بقوات بن عزيز سابقاً، اللواء محسن خصروف والذي كشف حقيقة الجيش المسمى “الشرعية” وكيفية تعامل التحالف معهم في مقابلة تلفزيونية على قناة اليمن الرسمية التابعة للحكومة المنفية التابعة للتحالف السعودي.

شاهد اعترافات محسن خصروف رئيس دائرة التوجيه المعنوي بقوات حكومة التحالف السعودي في اليمن

قد يعجبك ايضا