أسر ضحايا الاغتيالات في عدن يطالبون العليمي بتنفيذ ما عجز عنه هادي

عدن – المساء برس|

طالبت أسر ضحايا الاغتيالات في عدن مجلس العليمي الرئاسي بتنفيذ ما عجز عنه هادي ، بالكشف عن نتائج التحقيقات الخاصة بالاغتيالات، إن كان هناك ملفات أصلا تم فتحها.

وطالبت الأسر في بيان لها بإيلاء “ملف الاغتيالات” الاهتمام الكافي والتوجيه للجهات المختصة بسرعة التحرك لتحقيق العدالة وانصافهم.

ودعت الرابطة معين عبدالملك إلى اطلاعها على ما أمكن من النتائج التي سيتضمنها تقرير وزير الداخلية الخاص بالاغتيالات، لا سيما القضايا التي تم اعلان القبض فيها على متهمين مثل قضية اللواء جعفر, وقضية ايهاب باوزير, وحادثة اغتيال القضاة, وقضية الشيخ عبد الرحمن العدني, وقضايا اغتيال مجموعة من الأشخاص في مدينة الضالع .

وأكدت الرابطة لكافة أسر الضحايا التزامها بالمضي في طريق البحث عن العدالة حتى الوصول لكشف الحقيقة كاملة وتحقيق العدالة إنصافا للضحايا وأسرهم وحماية للمجتمع من شرور العصابات الارهابية، التي انتشرت في مناطق سيطرة التحالف عقب تحكمه بها برا وبحرا وجوا.

كما عبرت الرابطة عن استغرابها من إهمال الأجهزة الأمنية في التعامل مع هذه الجرائم الارهابية الكبيرة.

وكانت عدن وجميع المحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف شهدت اغتيالات طالت العشرات من الدعاة والناشطين وقيادات سياسية وحزبية وأمنية وعسكرية، كما كشفت تقارير دولية عن مرتزقة أجانب بينهم اسرائيليين وأمريكيين وبتمويل إماراتي سعودي نفذوا عدة عمليات اغتيالات في عدن شملت سياسيين وقيادات عسكرية وأمنية ودعاة من المناوئين للتواجد الإماراتي في اليمن.

 

الموقع بوست

قد يعجبك ايضا