زعيم أنصار الله بـ”يوم القدس العالمي” يؤكد على تثبيت المعادلات الجديدة في مواجهة الكيان الصهيوني

خاص – المساء برس|

أكد زعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي أن المعركة مع العدو الصهيوني مفتوحة في كل المجالات سياسياً واقتصادياً وعسكرياً وتنموياً وفكرياً.

وقال الحوثي في كلمته اليوم الخميس عشية “يوم القدس العالمي” إن على جميع المسلمين محاربة هذا العدو الصهيوني حتى اقتصادياً من خلال مقاطعة البضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية باعتبارها جزءاً من المواجهة، مؤكداً بأن على الجميع التحرك في كل المجالات وبناء القوة عسكرية واقتصادياً كجزء أساسي من المعركة مع العدو.

وأكد زعيم أنصار الله بأن إحياء يوم القدس العالمي هو الصوت الذي يعبر بحق عن الموقف الحق الذي يجب أن يتبناه المسلمون، مضيفاً بأن تظافر الجهود والتنسيق بين أحرار الأمة يزداد يوماً بعد يوم وصولاً إلى تثبيت المعادلات الجديدة وهذا مسار عظيم، حسب توصيفه.

كما أكد بأن دور الشعب اليمني في هذه المعادلات هو دور ثابت مؤكداً بالقول “وسنبقى نتكامل مع كل أحرار الأمة صفاً واحداً ضد العدو الإسرائيلي”.

ودعا الحوثي أبناء الشعب اليمني إلى الاحتشاد الكبير عصر غد الجمعة في الساحات المحددة للاحتشاد لإحياء يوم القدس العالمي، مؤكداً أن خروج الشعب اليمني في مسيرات يوم القدس سيعبر عن هويته الإيمانية وسيكون امتداداً لموقف أنصار رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا