قائد أنصار الله خلال فعاليات “منبر القدس”:لن نتوانى بالمشاركة في الجهاد نصرة لفلسطين

صنعاء – المساء برس|

ألقى قائد حركة أنصار الله، عبدالملك الحوثي، اليوم، كلمة متلفزة خلال فعاليات “منبر القدس” التي عقدت في العاصمة صنعاء بمناسبة حلول يوم القدس العالمي، حيث شارك فيها عبر دوائر تلفزيونية قادة محور المقاومة.

وقال قائد أنصار الله في كلمته خلال فعاليات “منبر القدس إن “ يوم القدس مناسبة مهمة لتذكير الأمة بمسؤولياتها تجاه فلسطين واستنهاض للأمة للتحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم”، متوجها بالتحية لـ”شعب فلسطين والمجاهدين في فلسطين والمرابطين في الأقصى والثابتين في القدس”.

وأضاف عبدالملك الحوثي أن “قضية فلسطين من أوضح القضايا التي لا لبس فيها وهذا باعتراف جميع أبناء الأمة، وأن الأمة مجمعة على أن استعادة المقدسات وتطهير فلسطين من رجس الصهاينة اليهود مسؤولية على عاتق المسلمين”، مجددا التأكيد على أن “الشعب اليمني انطلاقا من مبادئه الإسلامية وهويته الإيمانية ثابت على موقفه الواضح الصريح بالتمسك بحق الشعب الفلسطيني”.

كما أكد قائد حركة أنصار الله، قائلاً: “لن نتوانى عن المشاركة بكل ما نستطيع مع أحرار الأمة والشعب الفلسطيني ومحور المقاومة والجهاد”، لافتاً إلى أن “الكيان الصهيوني بسيطرته على فلسطين كيان مؤقت محتوم زواله والانتصار عليه محتوم، وأن مؤشرات انحدار الكيان الصهيوني باتت واضحة ويعترف بها قادة هذا الكيان”.

قد يعجبك ايضا