لقاء جديد للرئيس المشاط بمسؤولي حكومة الإنقاذ في إطار تحسين أداء مؤسسات الدولة

صنعاء – المساء برس|

ألتقى رئيس مجلس صنعاء السياسي، مهدي المشاط، اليوم الخميس، بمسؤولي حكومة الإنقاذ في إطار تحسين وتطوير أداء مؤسسات الدولة.

وجدد الرئيس المشاط دعوته لقيادات ومسؤولي حكومة الإنقاذ إلى تحسين وتطوير أداء مؤسسات الدولة، واختيار الكادر الحقيقي والاهتمام بـ”المحيط لأنه مرأة المسؤول”، والحذر من “البطانة غير الصالحة”.

وقال المشاط خلال اللقاء إنه “من يتحمل المسؤولية عليه التجرد من كل الحسابات الشخصية، وتكثيف الجهد بما يصلح العمل وينفع الناس”، مضيفاً أن ” المسؤولية تقع على عاتق الجميع، ومن يغرق في التنظير والانتقاد نقول له تعال لنتشارك ونصلح واقع الحياة “.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال لقائه بمسؤولي الحكومة إنه” لا مكان بيننا للمحبطين ولا للسطحيين ولا للمنظرين الميدان ميدان عمل الآن وقت عمل، وقت إصلاح مستعينين بالله ومتوكلين عليه”، مشيراً إلى أن ” العدو يسعى لاستهداف قواعد المجتمع اليمني الصامد، وأنه سيعتمد في المستقبل على الدعايات والأكاذيب والأضاليل بشكل مكثف لاستهداف مجتمعنا، ويجب أن نحصن أنفسنا بالوعي”.

وكان الرئيس المشاط قد ألتقى في 14 من الشهر الجاري بقيادات ومسؤولي حكومة “الإنقاذ”، بشأن أوضاع وحالات مؤسسات الدولة، ومناقشة قدراتها التشغيلية، وإمكانياتها وخدماتها الموجهة للمواطنين، مع التأكيد على ضرورة تجاوز الصعوبات التي تعيشها اليمن في ظل تحالف الحرب منذ 2015م.

قد يعجبك ايضا