من نجران وزير دفاع صنعاء ينصح التحالف باستيعاب المرحلة

نجران- المساء برس|

خاطب وزير دفاع حكومة صنعاء من محور نجران دول التحالف الذي تقوده السعودية باستيعاب المرحلة بكل أبعادها الاستراتيجية.

وفي زيارة وزير دفاع حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، لمحور نجران والاطلاع على أحوال قواته  في محوري نجران وهمدان بن زيد، قال:”ماكنا نتصور في يوم من الأيام أن يكون هناك اعتداء من دولة إسلامية على دولة إسلامية أخرى، لكن الكيان الصهيوني المحتل أجبر دول العدوان على الإعتداء على اليمن، الأمر الذي أجبرنا ومن منطلق الدفاع المشروع عن أنفسنا وأرضنا وعرضنا، أن نرد على هذا الاعتداء الجبان، وسنواصل القتال والكفاح والجهاد والصمود والثبات حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية”.

ودعا لعاطفي دول التحالف إلى استيعاب معطيات ومستجدات المرحلة الراهنة بكل أبعادها الإستراتيجية ووقف ما وصفه بعدوانها وحصارها والجنوح  لمقتضيات السلم والاستقرار في المنطقة،حسب تعبيره.

وحذر العاطفي من عدم تعاطي التحالف إيجابيا مع مبادرات السلام مؤكدا أن خيارات الشعب اليمني وقواته المسلحة متعددة وقادرة على فرضها دفاعاً عن الأرض والعرض والحرية والكرامة. حسب تعبيره.

كما خاطب العاطفي المواطنين في جيزان ونجران وعسير ومناطق حائل والقصيم وتبوك وعموم سكان نجد والحجاز، قائلا:” إن جيش الجمهورية اليمنية يتمتع بأخلاق المجاهدين ولم ولن يستهدف المدنيين على الإطلاق”.

قد يعجبك ايضا