صنعاء والمحافظات تشهد غداً الإثنين مسيرات حاشدة تنديداً بحصار المشتقات النفطية

صنعاء – المساء برس|

وجهت اللجان المنظمة للفعالية، اليوم، دعوة لكافة المواطنين في المناطق الواقعة تحت سيطرة “المجلس السياسي الأعلى” إلى الخروج في مسيرات حاشدة يوم غدا الإثنين، تنديدا بحرب وحصار التحالف على اليمن، المستمر منذ مارس 2015 حتى اليوم.

وقالت “اللجنة المنظمة للفعاليات”، إن الخروج الشعبي في المسيرة التي تحمل شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن”، سيكون عصر غدا في صنعاء، محددة مكان الخروج غدا صباحا، في ريمة بمركز مديرية الجبين، وجوار سوق عنس مفي ذمار.

وحددت في محافظة إب ستكون التظاهرة أمام مكتب بريد الجامعة، و مناطق (مدينة البيضاء، مدينة رداع، منطقة عفار) في محافظة البيضاء، مشيرة إلى أن مديرية المتون ستكون مكان المسيرة في محافظة الجوف.

كما حددت اللجنة المنظمة للفعاليات في محافظة تعز أماكن للتظاهرات في، مديرية التعزية جوار حديقة دريم لاند الحوبان، ومديرية مقبنه من نقطة المخشب أسفل هجدة، ومديرية خدير أمام المجمع الحكومي، ومديرية ماوية سوق جبالة، وشرعب الرونه من نقطه بئر حيزوم حتى سوق الأحد، وشرعب السلام القفاعة كلية التربية.

وتجدر الإشارة إلى أن التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات رفع من حدة تصعيده العسكري خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تشديد الحصار، وما يترتب على إثر ذلك من آثار كارثية على الجانب الإنساني.

 

 

قد يعجبك ايضا