لتعزيز الانفلات الأخلاقي والتطبيع مع إسرائيل بن سلمان يغير العلم الوطني

متابعات خاصة – المساء برس|

تعزيزا للتحول اللذي رسمه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للملكة باللابتعاد عن كل مظاهر التدين والتمسك بالأخلاق الفضيلة في السعودية، وجه بن سلمان بحذف عبارة التوحيد-لا اله الا الله محمد رسول الله- وتغيير شكل العلم الوطني السعودي.

ووافق مجلس الشورى في السعودية أمس الإثنين على تغيير العلم الوطني للمملكة، حيث يتضمن التغيير وفق ما يراه بن سلمان الذي وجه مجلس الشورى بقبوله بحيث يواكب العلم الجديد التحول في المملكة حيث تشكل عبارة التوحيد-لا اله الا الله محمد رسول الله- حرجا للمحافل والفعاليات الخارجة عن الدين والأخلاق، حيث يتوجب حضور العلم الوطني السعودي فيها، كما حدث ويحدث في الحفلات الغنائية والراقصة التي يحضرها الكثير من ال….رات وتتضمن شرب الخمور والعري، حتى في الفعاليات الرياضية التي تتوشح فيها الكثير من النساء الغير محتشمات علم السعودية.

ولاقى قرار تغيير العلم الوطني السعودي سخطا كبيرا في أوساط السعوديين الذين قا البعض منهم أن هذا التغيير ليس إلا ازدراء بالدين الإسلامي وتكريم للأديان المنحرفة والمحرفة وباللادينية في بلاد الحرمين الشريفين.

وذهب البعض إلى أن تغيير العلم الوطني السعودي وحذف عبارة التوحيد ليس إلا نزولا عند رغبة دولة الكيان الإسرائيلي، وخطوات التطبيع التي ترسمها المملكة في المنطقة العربية، حيث أن أشد عبارة يكرهها اليهود هي (لا اله الا الله محمد رسول الله).

قد يعجبك ايضا