عاجل: تسريب كشف بأسماء 81 قتيل من ألوية العمالقة اليوم الأربعاء في معارك حريب جنوب مأرب

متابعات خاصة – المساء برس|

نشرت وسائل إعلام جنوبية كشفاً بأسماء 81 عنصراً وقيادياً من ألوية العمالقة الجنوبية السلفية التابعة للإمارات والذين قتلوا اليوم الأربعاء خلال المعارك الدائرة بينهم وبين قوات صنعاء في مديرية حريب جنوب محافظة مأرب.

وحسب الكشوفات التي جرى تسريبها من مصادر طبية في محافظة شبوة بحسب ما نشرته وسائل الإعلام الجنوبية فإن قائمة الأسماء تضم 81 اسماً لقيادات وأفراد عاديين من ألوية العمالقة، وقد توزعت الخسائر البشرية بصفوف العمالقة بحسب الكشوفات المسربة بين الألوية (الأول والثاني والثالث والخامس والسادس والثامن والعاشر).

وأكدت مصادر مطلعة بحسب ما نقلته وسائل الإعلام إن أسماء القتلى تتضمن أيضاً القيادات والعناصر التي سقطت بالهجوم الصاروخي الذي نفذته قوات صنعاء على مقاتلي ألوية العمالقة في حريب حيث جرى استهدافهم بخمسة صواريخ باليستية اليوم الأربعاء.

وبحسب مصادر عسكرية موثوقة فإن معظم القتلى سقطوا أثناء محاولتهم التقدم باتجاه عقبة ملعاء جنوب شرق مديرية حريب والتي انتهت بالفشل وسقوط خسائر كبيرة جداً بلغت بحسب ما أفاد به مصدر خاص لـ”المساء برس” أكثر من 180 بين قتيل وجريح منهم الـ(81) قتيلاً الواردة أسماؤهم بحسب الكشوفات التالية:

قد يعجبك ايضا