لقناة العربية..اعترافات خطيرة للخبير اللبناني في صنعاء تكشف الكذب والسقوط في الوحل

متابعات خاصة – المساء برس|

كشف ما نشرته قناة العربية من مقطع فيديو مفبرك لما زعمت بأنه خبيرعسكري من حزب الله يصدر توجيهات وتعليمات للقيادي في أنصار الله أبو علي الحاكم، مستوى السقوط والانحدار المهني الذي وصلت إليه هذه القناة التي تفقد مصداقيتها بزخم كبير يوما بعد الآخر.

ويظهر الفيدو المفبرك قمة الغباء لدى من أعده ظنا منه أن مثل هذه الفبركات المفضوحة ستقنع العالم بما تسعى السعودية لإثباته ولم تجد لذلك دليلا ، ليسقط مع هذه الفبركات أكذوبة الدعم العسكري من حزب الله لقوات صنعاء، وتؤكد مثل هذه الأعمال السخيفة أن مزاعم تواجد حزب الله في اليمن، نسج خيال ليس إلا. كما هو الحال مع هذا المقطع المفبرك.

وفي هذا الإطار كشف الصحفي اللبناني المشهور حسين مرتضى أكذوبة قناة العربية ومن يدور في فلكها، حيث عرضت قناة العربية صورة جانبية للصحفي حسين مرتضى في الفيديو على أنه هذا الخبير.

ونشر مرتضى الصورة ومقطع الفيديو ساخرا منه متهكما بمقطع فيديو آخر وهو يقول إن قناة العربية قامت بإنجاز تاريخي بهذا الكشف الجبار، ساخرا من هذا الغباء والسقوط المدوي.

ويظهر الفيديو الذي تم مونتاجه بشكل سخيف وبصور مهزوزة وغير واضحة، ومجتزأة من عدة مقاطع مختلفة، كشفها خبراء إعلاميون بأنها مدعاة للسخرية، كما يظهر اختلاف الكلمات التي ينطق بها المتحدث في المقطع مع الصوت المدبلج بلهجة ليست لبنانية حتى، بل هي لهجة سورية شامية.

وغصت منصات التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة من هذا المقطع المفبرك، حتى أن الكثير من السعوديين، كالوا لقناة العربية الشتائم قائلين:”فضحتونا الله يخزيكم”.

وهذه سلسلة التغريدات الساخرة من الإعلامي حسن مرتضى إزاء فبركة قناة العربية:

 

 

قد يعجبك ايضا