صور لمنتخب الناشئين أحزنت اليمنيين..خيانات الشرعية لا تنتهي

متابعات خاصة – المساء برس| تداول اليمنيون على منصات التواصل الاجتماعي صورا لمنتخب الناشئين المتوج حديثا بكأس غرب آسيا، أحزنتهم بقدر ما أفرحهم التتويج.

ونشرت صور لمنتخب الناشئين الذي تم منعه من قبل حكومة “الشرعية” من العودة إلى اليمن ليحتفل اليمنيون بتتويجه، ويتم نقلهم من سفارة إلى أخرى ومن بلد لآخر، ليتم العبث بكل ماهو جميل في هذا الوطن، وفقا لمنشورات وتغريدات اليمنيين على منصات التواصل الاجتماعي.

وتظهر صورلاعبين من منتخب الناشئين، وهم يرتدون فانلات المنتخب القطري، بعد نقلهم لقطر تحت مبررات سخيفة وظهور مخزي، في الوقت الذي من المفترض أن يكون الوطن هو وجهتهم الأولى بعد الفوز للإحتفاء مع أبناء شعبهم الذي ينتظرهم على أحر من الجمر شمالاً وجنوباً.

وتحدثت أنباء عن صفقات مشبوهة لبيع اللاعبين اليمنيين تحت عناوين فضفاضة، كالتدريب في أكاديمية اسباير القطرية، والتي ستحول هذا الجيل اليمني الرائع لدمى تم شراؤها بالأموال القطرية، لتضيع معها وطنيتهم وجنسيتهم التي منحتهم هذه الفرصة العظيمة للظهور في المحافل الدولية، والتي سيتخلون عنها بفعل خونة الشرعية، الذين ضيعوا بلدا بأكمله ولن يأبهوا بمنتخب كرة قدم ما زال في أول طريقه.

ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي استنكروا هذه الخيانة من قبل الشرعية، وقالوا إن التحالف الذي يسيرها لم يرقه هذا المنتخب الذي جميع اليمنيين وأكد حبهم للوحدة ولليمن كتلة واحدة، فما كان منه إلا أن يشرذم هذا المنتخب ويقطعه إربا انتقاما منه على هزيمة منتخب السعودية، وإعادته البسمة إلى وجوه اليمنيين تحت العلم اليمني الواحد الذي لم يأت التحالف إلا ليمزقه ويضعه تحت قدمه.

قد يعجبك ايضا