القوات المشتركة تشعل الحديدة بنيران مدفعيتها في ظل مساندة جوية من التحالف

الحديدة – المساء برس|

عاشت محافظة الحديدة، اليوم، أجواء مشحونة وتأهب خوفاً من أي استهداف عسكري جديد، عقب ساعات منذ أن أشعلت القوات المشتركة جبهات مختلفة في أطراف المحافظة، وأقدمت على تنفيذ هجمات مدفعية شرسة على مناطق في حيس، شكلت رعباً كبيراً في صفوف المدنيين.

وأكدت مصادر محلية بأن القوات المشتركة التابعة للإمارات شنت قصفا مدفعيا مكثفا على مناطق متفرقة في محافظة الحديدة، أخذت مديرية حيس النصيب الأكبر من القصف الذي أدى إلى وقوع أضرار جسيمة في الممتلكات العامة والخاصة.

وقالت المصادر إن مواطنا أصيب بغارة جوية لطائرات التحالف شرق حيس، وسط تحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي في أجواء المحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن طائرات التحالف ساندت القوات المشتركة في هجومها على المناطق السكنية والمدنيين، وشنت أكثر من 6 غارات جوية على مديرية حيس، وغارة استهدفت ميناء الحديدة، فيما قصفت مديرية الجراحي بغارتين جويتين.

وتجدر الإشارة إلى أن أنباء تداولها ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بتعرض القوات المشتركة بقيادة طارق عفاش رجل الإمارات في الساحل الغربي لهجمات باليستية كبدت القوات خسائر بشرية كبيرة، إلى ذلك نشرت صفحات موالية للإمارات أسماء قيادات قتلت في الهجمات الصاروخية بالإضافة إلى سقوط العديد من العساكر.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا