سلطة الإصلاح تقيل مسؤول بارز في شبوة بعد أيام من انتقاده لانتهاكاتها.. والأخير يتهمها بالانتقام

خاص – المساء برس|

اتهم أحد المسؤولين البارزين في محافظة شبوة، اليوم الخميس، سلطة الإصلاح، باتخاذها إجراءات انتقامية ضد خصومها ومعارضيها في المحافظة.

وجاءت هذه الاتهامات، بعد قيام محمد بن عديو بإصدار قرار بإقالة مدير عام مديرية رضوم، محمد سالم الشكلية، على خلفية تصريحات سابقة له أدان فيها انتهاكات قوات الحزب ضد المتظاهرين واقتحام معسكر العلم إضافة إلى كشفه ملفات فساد.

وأكد الشكلية في تصريحات إعلامية له، إن قرار إقالته لن يثنيه عن انتقاده للممارسات غير الأخلاقية بحق أبناء المحافظة من قبل قوات الإصلاح المسيطرة عليها.

وكان الشكلية قد أصدر، بيانًا قبل أسبوع، أكد فيه رفضه وإدانته لانتهاكات قوات الإصلاح ضد أبناء المحافظة من المتظاهرين، إضافة إلى اقتحامهم معسكر العلم، وكذا كشفه عن ملفات فساد قيادات السلطة المحلية في المحافظة.

وتشهد محافظة شبوة، حراكًا قبليًا واسعًا يقوده الشيخ عوض محمد الوزير العولقي، البرلماني المؤتمري، ألعائد من الإمارات بعد غربة 6 سنوات فيها، بهدف إسقاط سلطة الإصلاح في المحافظة، بالتوازي مع تحركات عسكرية من قبل الفصائل المدعومة إماراتيًا، على رأسها الانتقالي وطارق صالح، ضمن مخطط إماراتي لتصفية الإصلاح في المحافظة والسيطرة عليها.

 

 

قد يعجبك ايضا