قيادي بالشرعية يؤكد: تواصلت بالكثيرين بالحديدة ووجدت فرحاً وارتياحاً كبيراً بمغادرة التحالف مناطقهم

خاص – المساء برس|

كشف قيادي بحكومة هادي المنفية، وقيادي بحزب المؤتمر الموالي للتحالف، إن هناك فرحة عارمة لدى العائدين من أبناء الحديدة لمناطقهم ومنازلهم في المناطق التي كانت تسيطر عليها القوات الموالية للإمارات بالساحل الغربي للحديدة.

وتساءل رئيس حزب المؤتمر الموالي للتحالف في الحديدة، وعضو مجلس الشورى بحكومة هادي، عصام شريم، في تغريدة على حسابه بتويتر عما إذا كان بإمكان التحالف والشرعية أن يسألوا أنفسهم لماذا فرح أبناء الحديدة لمجرد مغادرة مقاتلي التحالف من مناطقهم وقبلوا الحياة تحت حكم سلطة صنعاء وفضلوها عن التحالف السعودي الإماراتي.

وقال شريم “هل يمكن للتحالف والشرعية أن يسئلوا أنفسهم ما الذي يجعل أبناء الحديدة اليوم في كل هذا الفرع والسعادة لمجرد مغادرتهم بل وأن المئات عادوا للحددية وقبلوا الحياة تحت حكم من تسمونهم مليشيات وفضلوهم عنكم؟”.

وأكد شريم في تغريدته التي رصدها “المساء برس”، أنه تواصل مع الكثيرين، في إشارة إلى من عادوا من أبناء الحديدة لمناطقهم ومن كانوا متواجدين بالمناطق التي كانت تسيطر عليها المليشيا المسلحة الموالية للتحالف ويقودها السلفيون وطارق صالح، أكد بأنه وجد لديهم فرحاً وارتياحاً كبيراً، مضيفاً بالقول: “هذه هي الحقيقة ويزعل من زعل”.

قد يعجبك ايضا