طقس الـ24 ساعة القادمة .. طقس بارد وجاف على معظم المناطق

صنعاء – المساء برس|

المرتفعات الجبلية :

– طقس صحو وبارد ليلا واثناء الصباح الباكر خاصة على محافظات ( البيضاء ، ذمار، صنعاء، عمران و صعده ) وكذلك المناطق الجبيلة في ابين ولحج وتعز والضالع واب .

-طقس بارد نسبيا جاف على اجزاء من الهضاب الداخلية في مارب والجوف وشبوه وحضرموت يتحول نهارا مابين الصحو والغائم جزئيا نهارا مع احتمال تكون خلايا من السحب الركامية محلية الطابع على مناطق متفرقة من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية في فترة ما بعد الظهيرة.

المناطق الساحلية :

– اجواء صحوة الى غائمة جزئيا مع إحتمال تشكل السحب الركامية على اجزاء من السواحل الغربية والجنوبية الغربية والمرتفعات الداخلية المقابلة له.

-تنشط الرياح على اجزاء من السواحل الغربية ومدخل باب المندب لتصل اقصى سرعة لها 30 عقدة مثيرة للاتربة والرمال.

المناطق الصحراوية :

– طقس صحوبشكل عام .

-طقس جاف وبارد نسبيا أثناء المساء والصباح الباكر.

أرخبيل سقطرى :

– اجواء غائمة جزئياً بوجه عام .

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏REPUPLIC YEMEN METEOROLOGICAL Met/NMC04/03/REV12 From الجمهورية بمشيئة الساعة الوطني المناطق لجبيلة المقابلة :الجبلية صعده وشبوه ،صنعاء مارب محافظات البيضاء اجز الهضاب الداخلية الطقس الطقس الإخوة عات المحسوسة الاجواء واضطراب الوطني الاطفال ولحج لبعض المدن الامواج عتق الجبيلة الصيادين صحو المحويت 01 24 32 27 المخاء حجه صحو 03 03 سقطری البيضاء 11 28 صحو إلى 1.5 1.0 0.5 صحو 1.0 الموج مدينة مسؤول الوردية عبدالرب http://ww.yms.gov.ve‏'‏

 

قد يعجبك ايضا