مكافحة التهريب في تعز تعلن إنجازاتها خلال شهر أكتوبر

تعز – المساء برس|

أعلنت قوات النجدة التابعة لحكومة صنعاء في محافظة تعز، عن الإنجازات التي حققتها وحدة مكافحة التهريب في ضبط عمليات التهريب والحد منها خلال شهر أكتوبر المنصرم من العام 2021م.

وأكدت مكافحة التهريب خلال إحصائية صادرة عنها، على إحباطها العديد من عمليات تهريب العملات المحظورة والتي طبعها التحالف لغرض الإطاحة بالاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى افشال العشرات من عمليات تهريب المستلزمات النفطية والطبية وكذلك مختلف المواد الممنوعة والمحظورة.

وقالت الإحصائية إن مكافحة التهريب ضبطت خلال الشهر الماضي، مبلغ وقدره 19 مليونا و743 ألف و400 ريال من العملة المحظورة، و4 ملايين و235 ألف من العملة المزيفة، وأيضا ضبطت “211 مليونا و924 ألف و800 ريال من العملة الوطنية، المهربة بطريقة مخالفة لتعميم البنك المركزي بمنع أي شخص من إدخال ما يزيد عن 100 ألف ريال من العملة الوطنية”.

وأفادت الإحصائية بضبط كميات نفطية كبيرة، والمئات من إسطوانة غاز مهربة، لافتة إلى ضبط عدد 780 لوازم منع حمل محظورة ومهربة، وعدد 56 باكت عقاقير جنسية محظورة ومهربة، كما تم ضبط عدد 286 شريط أدوية مخدر مهربة.

وذكرت بأن وحدة مكافحة التهريب في محافظة تعز تمكنت خلال شهر أكتوبر المنصرم من ضبط 9 آلاف و950 ضرف و14 علبة تبغ محظور ومهرب منها نوع “حوت”، وكذلك تم ضبط كاميرات مراقبة مهربة.

قد يعجبك ايضا