زيارة مفاجأة لوزير النفط ونائب مدير شركة الغاز بصنعاء لمحافظة مأرب

مأرب- المساء برس|

قام وزير النفط والمعادن التابع لحكومة صنعاء أحمد عبدالله دارس بزيارة مفاجأة لمديرية الجوبة بمحافظة مأرب، للاطلاع على احتياجات المواطنين بالمديرية من المشتقات النفطية، ومتابعة الأوضاع في المحافظة اليمنية النفطية والتي تعد واحدة من أهم ركائز الإقتصاد اليمني.

وأوضح دارس أن الزيارة تهدف للاطلاع على احتياجات أبناء المديرية من المشتقات النفطية “الديزل والبنزين والغاز”، للتخفيف من معاناتهم، بعد أن قطعت حكومة المنفى عنهم حصصهم من الاحتياجات من المشتقات النفطية.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي وفقاً لتوجيهات قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي ورئيس مجلس صنعاء السياسي مهدي المشاط، لتفقد الأوضاع في المديرية التي تم تحريرها مؤخراً من قوات التحالف والمولين لهم.

وأكد دارس أن أبناء المديرية يعانون من تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية، نتيجة تعمد التحالف، على إخضاع المواطنين وإذلالهم .. مبيناً أن وزارة النفط ستعمل على توفير المشتقات النفطية باعتبارها من المواد الأساسية واللازمة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية التي شهدتها المديرية بسبب الحرب وتواجد من وصفهم بالمحتلين والمرتزقة.

وكان مشايخ ووجهاء المديرية، أشادوا بزيارة قيادة وزارة النفط والشركة اليمنية للغاز وحرصها على تلبية احتياجات أبناء المديرية من المشتقات النفطية.

قد يعجبك ايضا