قوات صنعاء تشيد بدور القبائل في السيطرة على أجزاء واسعة من محافظة مأرب

مأرب – المساء برس|

ثمنت قوات حكومة صنعاء، اليوم، في إيجاز صحفي ألقاه متحدثها الرسمي العميد يحيى سريع، الدور الكبير لقبائل محافظة مأرب في نجاح عملياتها العسكرية في المحافظة النفطية ضد القوات التابعة للتحالف السعودي الإماراتي.

وقالت قوات صنعاء،  إنها تفخر بالدور البارز لمشايخ مأرب واحرارها الابطال على دورهم الكبير في تحرير مناطقهم وتأمينها، وتعتز بدور السلطة المحلية ودور كل المواطنين الاحرار من أبناء المحافظة.

وأضافت قوات صنعاء خلال الإيجاز الصحفي: المجد للشهداء والتحية كل التحية لكل أسره قدمت شهيداً في سبيل لله دفاعاً عن الشعب والبلد، ولكل قبيلة قدمت شهداء في هذه المعركة المصيرية وفي هذا الجهاد المقدس .. ·

وتابعت أن “كل انتصار جديد تحققه القوات المسلحة بفضل الله تعالى هو انتصار لدماء الشهداء الزكية ..شهداء يمن الإيمان”، منوهة بأن  للأحرار من أبناء مديرية جبل مراد كان لهم موقف مشرف بانحيازهم إلى بلدهم وشعبهم ضد الغزاة والمحتلين من عملاء واشنطن وتل أبيب”.

وأكدت قوات صنعا، انها ”حررت مديريتي الجوبة وجبل مراد بمحافظة مأرب بمساحة إجمالية تقدر ب ١١٠٠ كلم، وأصبحت قرب منطقة “الفلج”، مشيرة إلى أن “تحرير هذه المناطق تكون القوات المسلحة وبعون الله تعالى قد حررت جميع مديريات محافظة مارب عدا الوادي ومدينة مارب”.

 

قد يعجبك ايضا